شاهد: بشرى و"شارموفرز" في تتر مسلسل "زووو"

نشرت الصفحة الرسمية لقناة “ON E” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أغنية تتر مسلسل الأطفال “زووو”، والذي من المقرر عرضه حصريًا على شاشتها، خلال شهر رمضان المقبل، حيث أدى أغنية التتر الفنانة بشرى وفريق “شاموفرز”، من كلمات الشاعر أحمد شبكة.

“زووو” هو أول مسلسل عرائس للأطفال “مصري” منذ سنوات طويلة، والذي احتفل رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين، مع فريق عمل المسلسل، مطلع مايو الحالي، بانتهاء تصوير كافة مشاهد العمل الذي تقدمه مجموعة إعلام المصريين وشبكة قنوات ON خلال شهر رمضان المقبل.

يُذكر أن مسلسل “زووو” من بطولة الفنانة بشرى، حمادة بركات، لطفي لبيب، عبد الرحمن أبو زهرة، وإنعام سالوسة، إيمان السيد، ريم أحمد، وشارك كضيوف شرف بالحلقات العديد من نجوم الفن والرياضة والإعلام.

المسلسل فكرة وشخصيات وإشراف فني الإعلامية أسماء مصطفى ومن تأليف أشرف توفيق، وحوار تامر عبد الحميد وإخراج آندريا زكريا وأشعار أحمد شبكة وألحان أحمد طارق يحيى وتصميم عرائس أسامة محمد علي.

وقامت شبكة قنوات ON بإنتاج هذا العمل الذي يستهدف الاطفال لترسيخ أهم القيم التي يحرص المجتمع على حفظها في الأجيال المقبلة وزرع روح الانتماء والأخلاق لاستمرار الهوية الوطنية في الأجيال المقبلة.