برومو

أحمد السقا يُجسد شخصية الرئيس السيسي

نورا مجدي

كشفت الإعلامية آية جمال الدين صباح اليوم الإثنين، تفاصيل فيلم أيام الغضب والثورة الذي يشارك في بطولته الفنان محمد رمضان والفنان أحمد السقا والفنان نبيل الحلفاوي.

قالت في أثناء تقديمها لحلقة اليوم من برنامج “8 الصبح” الذي تقدمه على شاشة dmc، إن الفنان محمد رمضان انتهى من تصوير 6 أيام من مشاهده بالفيلم الذي يجسد فيه دور توأم، وتابعت أن الفيلم يؤرخ لمرحلة مهمة من تاريخ مصر في السنوات التي تلت ثورة 25 يناير 2011 وتنتهي أحداث الفيلم مع قيام ثورة 30 يونيو.

أضافت أن الفيلم يشارك به عدد كبير من النجوم حيث سيظهر الفنان نبيل الحلفاوي في شخصية المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي السابق، كما يقوم الفنان أحمد السقا بدور الرئيس عبد الفتاح السيسي ويلعب الفنان أحمد رزق شخصية المعزول محمد مرسي، كما يظهر أحمد بدير بدور أحد قيادات الجماعة الإرهابية بينما يلعب نقيب الممثلين أشرف ذكي دور عصام العريان أحد قيادات جماعة الإخوان.

يُذكر أن الفيلم يركز بشكل أساسي على ما تعرض له الوطن من هجمات إرهابية مثل واقعة اختطاف الجنود المصريين وأحداث رفح وغيرها الكثير من الأحداث والفيلم من تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد وإخراج المخرج محمد سامي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock