مدير مطار شرم الشيخ يرفض الاعتذار عن فيديو الراقصة

إيمان دياب

هاجم الإعلامي وائل الإبراشي، اللواء عماد البلاسي مدير مطار شرم الشيخ، بسبب المقطع الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي ظهر خلاله وهو “ينقط راقصة” بالأموال بطريقة غير لائقة، خلال إحدى حفلات عُمّال المطار.

قال “الإبراشي”، ببرنامج “العاشرة مساءً”، الذي يعرض على شاشة “دريم”، مساء أمس، الثلاثاء، إن هذه التصرفات حتى لو كانت خاصة وشخصية لأي مسؤول لا يجب أن تبتعد عن الوقار والحفاظ على هيبة ومكانة منصبه، مطالبًا إياه بالاعتذار للجمهور عن هذا التصرف الغير لائق لشخص مسؤول مثله.

من جانبه، رد عليه “البلاسي” خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج، قائلا: “مش عاوز أقول دا خطأ، لكن دى حاجة مفاجأة والواحد معرفش يتصرف فيها ازاي”، مؤكدًا أن فيديو “نقوط الراقصة” جاء بعد تحقيق عدة نجاحات في مطار شرم الشيخ على مستوى مطارات مصر، منها تنفيذ تجربة للطوارئ على مستوى عالٍ جدًا من الجودة، مع الاشتراك مع بعض الجهات الكبرى بالمحافظة، واستلام ترخيص المطار لمدة عامين، وافتتاح “كافيتريا” للعاملين خارج نطاق المطار.

تابع أنهم قرروا إقامة حفل ترفيهي للعاملين بالمطار، وكان ضمن برنامج الحفل حضور راقصة، موضحًا أنه أعطى النقود فقط للراقصة وهي أمسكتها بيدها ووضعتها، وليس كما ظن البعض، قائلا: “مش دا الواقع ودا اللي حصل هى مسكت الفلوس وحطتها”.

واختتم “البلاسي” حديثه قائلا: “دى كانت لحظة ارتباك واتصرفت بناء عليها، لكن الهيبة موجودة وأنا كان تفكيري أن الناس تكون مبسوطة.. لكن اللحظة دى مكنتش في الحسبان وترتيباتي”.