تودو كيك يستعين بمدحت صالح - E3lam.Com

في حملة إعلانية جديدة لـ”تودو كيك” استعانت الشركة المنتجة بكلمات متشابهة جدًا مع أغنية الفنان مدحت صالح الجديدة “تعرفي تسكتي”، والتي أثارت جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب صدورها.

الملصق الدعائي للحملة الإعلانية الذي تم تعليقه في الشوارع، احتوى على صورة المنتج مع كتابة عبارة “تعرفي تقطمي” على غرار اسم الأغنية “تعرفي تسكتي”.

ثم نشرت الصفحة الرسمية لـ”تودو كيك” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة الملصق الدعائي، وعلّقت عليها كاتبةً “تعرفي تُقطمي قطمة تودو بار… أقطمي بقى لأضربِك بالنار!!.. #شريط_جديد #تعرفي_تُقطمي #حالياً_بالأسواق #تودو_هتُظبط”.

من جانبه، رد مصطفى جاد ملحن أغنية “تعرفي تسكتي” على السخرية من كلمات الأغنية بهذا الشكل، وعلّق على الصورة التي نشرتها الصفحة كاتبًا: “بتقلشوا على أغنيتنا ليه يا تودو.. عمومًا إنتوا حبايبي برضو”، ليرد أدمن الصفحة عليه بجملة الفنان محمد رمضان الشهيرة: “إحنا بنحب نشارك جمهورنا اللحظات الحلوة”.

يُذكر أن أغنية “تعرفي تسكتي” للفنان مدحت صالح، تم طرحها مطلع مايو الحالي، وهي من ضمن الألبوم الجديد له والذي يحمل اسم “يا بنت القلب”، حيث يضم 11 أغنية جديدة، كتب كلمات جميع الأغاني الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، وشارك في تلحين أغنياته كل من تامر علي ومحمد النادي ومصطفى جاد وخليل مصطفى.