"حماس جماعة إرهابية" يتصدر "تويتر" - E3lam.Com

دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، هاشتاج “حماس جماعة إرهابية”، والذي أصبح في قائمة الأكثر تداولاً في مصر خلال ساعات قصيرة، بعد اعتراض جماعة “الإخوان” ومؤيدوها على حكم القضاء المصري، بإعتبار حركة حماس جماعة إرهابية.

وجاءت التغريدات مؤيدة للحكم، حيث علق منير “حماس ضيعت القضية الفلسطينية”، وكتب محمد رفعت “غزة ليست حماس، بل حماس التي اتخذت غزة مرتعا لها، ولولا أن حماس جماعة إرهابية ما كان هذا حال غزة”.

من جانبه، قال أحمد علي “يعني تضرب 40 صاروخ على إسرائيل تموت 5 وإسرائيل تدمر غزة وتقتل 1000 وتبقى كده حماس انتصرت”، فيما سخر محمد عبدالهادي “أبسليوتلي، دول ناس كيوت أوي، هما بس بيحقدوا وبيكرهوا مصر وجيشها وشعبها، ومهربين وعملاء لإسرائيل، ولا لهم دين ولا مبدأ”.

وغردت منى عبدالعزيز “حماس محررتش شبر واحد من فلسطين، ومهمتها في الحياة زيادة عدد الأصفار في ملايين الدولارات لهنية، اختطاف ضباطنا وإستباحة أرضنا وتحالف مع جماعة الإرهاب، لماذا الغضب الآن حينما خسرتم المصريين لرهانكم على الحصان الخاسر”.

وكانت محكمة مصرية، أصدرت حكم باعتبار “حماس” منظمة إرهابية، بعد أن قررت محكمة الأمور المستعجلة، ضم الدعوتين المقامتين من المحاميين سمير صبري وأشرف سعيد، باعتبار “حماس” منظمة إرهابية لارتكابها العديد من الجرائم ضد الدولة المصرية، وذلك حسبما ذكر موقع “الوطن”.

اقرأ أيضاً:

“جوجل” قريبًا في إيران

مظهر شاهين ينهي تعاقده مع قناة التحرير

سعد الهلالي : داعش ستهدم قبر الرسول

10 تعليقات تاريخية لميمي الشربيني

أغرب تكريم لمحمد السبكي من “ليونز القاهرة”

موجة سخرية من “رقصة” إبراهيم سعيد

مخرج مسلسل هيفاء وهبي يقرر الهجرة

10 صور من حفل تكريم “ليونز القاهرة”

“عمروسي” يكشف سبب ارتدائه “بنطلون معفن” في “جوت تالنت

تابعونا على تويتر من هنا 

تابعونا على الفيس بوك من هنا