طوني خليفة: لهذا السبب أستيقظ مفزوعًا من النوم يوميًا

قال الإعلامى طوني خليفة، إنه لا يوجد إنسان على وجه الأرض إلا ولديه نسبة جنون معينة، والنسبة تزيد كلما زاد الإبداع، لافتاً إلى أن هناك أشياء كثيرة فعلها في حياته يعتبرها “جنونا”، ولو عاد به التاريخ للوراء لما فعلها، لأنها كانت خاطئة جدًا ومهينة له ببعض الأوقات.

أضاف “خليفة” خلال حواره ببرنامج “أنا وأنا”، على فضائية “ON E”، مع الإعلامية سمر يسري، أن أسوأ ما فى مجتمعنا العربى أننا مجبرون على الظهور بالصورة المثالية والمثل الأعلى، لأن مجتمعنا لا يقبل الخطأ، ونرى الخطأ في الآخرين ولا نراه في أنفسنا، لافتاً إلى أن بداخله صراعا بين الخير والشر ويحاول ترجيح كفة الخير في أغلب الأوقات.

وتابع: “أفتخر بأني عربي ولكن متضايق بأن حكامنا العرب خلونا نتضايق إن إحنا عرب”، موضحاً أنه لا ينسى اليوم الذي غادر فيه قناة “القاهرة والناس”، وعندما خرج من باب الأستوديو، بكى فريق إعداد برنامجه.

وأشار طوني خليفة، إلى أنه لا يزال يستيقظ “مفزوعا من النوم” منذ وفاة والده لأنه رافقه لآخر العمر، مردفاً:” أي حاجة كويسة حصلت معايا في الدنيا وربنا وفقني فيها، بدعوات أهلي، وأنا من الناس -لظروف معينة- كنت وحدي، ولا أتذكر من أمي ولا لحظة أم، من وقت ما اتولدت لحد ما توفت كان عندها مرض”.

وذكر أنه كان يرى أنه بار بوالديه ولكن عندما أصبح لديه أولاد اكتشف أن ما فعله مع أهله “ولا شيء” على حد تعبيره، قائلاً: “لا يمكن يعرف أحد أهله قد إيه بيحبوه غير لما يكون لديه ولد.. واللي عنده أم وأب يحملهم على رأسه قبل ما يغيبوا”.

https://www.youtube.com/watch?v=kABK2b-jdIA