فيديو.. أحمد حلمي يطلب من هذه الطفلة إضافته على إنستجرام - E3lam.Com

نورا مجدي 

أبهرت الطفلة إيمان بيشة، المتسابقة ببرنامج arabs got talent، لجنة التحكيم،  حيث أدت اليوم عرضا أوبراليا خلال حلقة اليوم السبت من عروض نصف النهائي بالبرنامج المعروض على شاشة mbc مصر.
 
جاءت ردود الفعل على غير المتوقع حيث قام عضو لجنة التحكيم الفنان أحمد حلمي بالوقوف على المنضدة أمام لجنة الحكم من شدة إعجابة بصوت الطفلة صاحبة الـ 8 سنوات.
 
كما وقف العميد علي جابر والفنانة نجوى كرم للإشادة بصوتها وأدائها المميز رغم صغر سنها، وقال لها الفنان أحمد حلمي: “إيه الأداء ده إنتي جيالنا منين، أنا أول ما خرجت من البرنامج العرض اللي فات طلعت أدور عليكي على إنستجرام ولقيت أكونت باسمك عليه 400 followers  وقولت دي المفروض يتابعها 400 مليون مش 400 بس” وطلب منها أن تنشئ حسابا على موقع الصور إنستجرام وتقوم بإضافته.
 
أما الفنانة نجوى كرم علقت قائلة: “لازم نعيش بهالحالة اللي أخدتنا عليها كل الوقت، حالة كلها حب وسلام وأنا حبيتك كتير”.
 
وقام أحمد حلمي ونجوي كرم للوقوف بجانبها عندما بدأ العميد علي جابر بالتعليق وقال ممازحا: “الصورة كانت حلوة كتير ولما إجى حلمي شوهها”، وتابع إنه في كل موسم لا بد من وجود موهبة لتذكرهم بسبب عمل مثل هذه البرامج واستطرد قائلا: “هذه المواهب هي اللي بتعطينا سبب لوجودنا وإنتي السبب ده يا إيمان برافو عليكي وإنتي مادة لتكوني الأولى بالعالم مش بس بالعالم العربي”. 
 
يُذكر أن الطفلة إيمان بيشة من الأردن قد قدمت أغنية أوبرا بصوتها فأثّرت في أعضاء لجنة التّحكيم في مرحلة تجارب الآداء وحصلت على الباز الذهبي من الفنان أحمد حلمي.
يمكنكم مشاهدة الفيديو من هنا