نجوم "تياترو ميوزيكال" ينهون التعاقد مع الشركة المنتجة لهذا السبب - E3lam.Com

أصدر نجوم مشروع “تياترو ميوزيكال” بيانا صحفيا عن مشروعهم الجديد، القائم على تقديم مسرحيات غنائية استعراضية، حيث أكدوا أن الفكرة ولدت على يد المطرب محمد سراج وسجلت حقوقه الفكرية والأدبية وتم عرض الفكرة على إحدى شركات الإنتاج وبالفعل بدأوا العمل على المشروع.

تابع البيان الذي وقع عليه عدد كبير من الفنانين المشاركين في العمل ومنهم رنا سماحة، محمد عباس، ياسمينا العلواني، محمد سراج، ميدو منيب، شيرين يحيى، دعاء السباعى، عمرو كمال، محمد جمال، أحمد ابراهيم، خليل جمال، احمد بسيم، ايمن منصور، خضر زنون، ريهام ابو بكر، مى حافظ، سامر ابو طالب ورودى سماحة: “تم عمل بروفات عدة حتى تأكدنا من عدم حرفية وأمانة الشركة متمثلة فى نشر العديد من الأخبار الكاذبة من قبلهم والمواعيد غير المضبوطة وختاما بعدم الجدية فى التعاملات المالية وإصدار عدد من الشيكات بدون رصيد”.

‎وأضاف البيان “توقفت المجموعة فورا عن استكمال بروفاتها وأنهت تعاقدها مع الشركة ولا يمتنا الآن بهم أى صلة أو تعاملات مادية أو معنوية من قريب أو بعيد، مع العلم أن الكثير من المتعاقدين مع الشركة لم يحصلوا على مستحقاتهم كاملة حتى الآن وبما أننا نمتلك الحقوق الفكرية والأدبية للمشروع جارى الآن التفاوض وإجراء جلسات مع جهات إنتاجية أخرى لإنتاج العمل”.

يذكر أن المشروع يستهدف إنتاج 50 مسرحية يقوم ببطولتها نجوم الغناء في الوطن العربي، وكان من المقرر أن يتم إنتاج مسرحية كل أسبوع، أول خمس مسرحيات منها في مدينة أبو ظبي الإماراتية.

كما كان من المقرر أن يتم تنفيذ تلك المسرحيات على أكبر مسارح القاهرة أعدت خصيصا لإنتاج مسرحيات المشروع، حيث كان سيتم الاستعانة بتكنيك “الفيديو بروجيكشن” وهو تكنيك “3D” على المسرح بدون ديكورات.