شاشة

أزمة صحية لأبو الليف على الهواء

نورا مجدي

تعرض الفنان الشعبي نادر أبو الليف لأزمة صحية على الهواء، وهو يروي تفاصيل الواقعة التي تسببت في الحكم بسجنه لمدة عاميين في قضية قتل طفل بالخطأ.

وقال في أثناء استضافته ببرنامج “العاشرة مساءً” مع الإعلامي وائل الإبراشي المذاع على شاشة دريم، مساء أمس الثلاثاء، إنه في أثناء توجهه إلى ميدان الرماية بالهرم العاشرة والنصف مساءً فوجئ بعربة “كارو” تعبر الطريق بالخطأ فصدمها بسيارته لعدم رؤيتها بسبب ما تسببت فيه “الكارو” من غبار حجب الرؤية، وعندما نزل من السيارة وجد سائق “الكارو” ونجله على الأرض فقام بطلب النجدة والإسعاف متابعا: “أنا مهربتش.. لو كنت هربت كنت هروح من ربنا فين؟”.

وتابع أبو الليف أن نقيب الشرطة طلب منه الذهاب إلى القسم لكنه رفض التحرك إلا بعد قدوم الإسعاف والاطمئنان على ذهاب سائق “الكارو” وابنه إلى المستشفى، وبعدها توجه إلى قسم الهرم ثم ذهب في اليوم التالي إلى نيابة الهرم بأكتوبر وأخبر وكيل النيابة أنه لم يهرب وساعد سائق الكارو وابنه وطلب لهما الإسعاف وخرج بكفالة 5000 جنيه، لكنه فوجئ فيما بعد أن الكلام الذي قيل أنه تخاذل ولم يساعدهم.

وأضاف أنه قد طلب من المحامي أن يبدأ في إجراءات الصلح لكنه أخبره أن أهل الطفل يطلبون مبلغا كبيرا لا يقدر على سداد نصفه لأنه لا يعمل بالفن منذ خروجه من الإنعاش، وأوضح أنه يرفض أن يدخل جيبه مال غير حلال حيث استطرد قائلا: “أنا مبغنيش في كابريهات وبتقي ربنا وبحافظ شوية وببعد في الفن عن كل ما هو شبهة حرام وبرفض إني آكل من فلوس حرام، وفلوسك هتيجي منين غير من كارك وأنا آخري بغني في فرح أو حفلة باحترامي وبصلي استخارة قبلها ومن شغلي لبيتي ومن بيتي لشغلي”.

ونوه أبو الليف إلى أنه عمل بعدة مجالات حيث عمل كسائق تاكسي وبائع في سوبر ماركت وبائع لعب أطفال وصبي كهربائي وصبي نقاش ومقاول وغطاس وأعمالها كثيرة غيرها قبل اتجاهه إلى الغناء وتابع: “تربيتي متسمحليش أعمل الغلط أنا ماكلش بجنيه حرام وملعون أبو الفلوس على أبو أي حاجة نظير ظفر الطفل اللي مات هو ده اللي مقطع قلبي وأنا مش عارف آكل ولا أنام لأن ربنا جعلني سبب في روح ماتت وربنا ما يكتبها على حد”.

وكاد “أبو الليف” أن يقع من كرسيه على الأرض لرغبته في جلب زجاجة المياه فناولها له “الإبراشي” وقال له “أنا حاسس إنك تعبت”، فرد عليه “أنا اتمزقت بس”.

وأشار أبو الليف إلى ثقته في القضاء المصري رغم الحكم الصادر ضده مؤكدا أنه لا يوجد أنزه من القضاء المصري والشرطة والجيش.

يذكر أن الفنان أبو الليف قد صدر ضده حكم بالسجن لمدة عاميين بتهمة القتل الخطأ بسبب قتله لطفل 15 عاما بعربة “كارو” أثناء عبورها الطريق بالهرم.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock