كندة علوش: "ولا الأكونت بتاعي ولا البنت بنتي.. بس عمرو جوزي" - E3lam.Com

نورا مجدي

 

نفت الفنانة كندة علوش، أي علاقة تربطها بالحساب المنتشر باسمها على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، والذي قام بنشر صور تجمعها مع زوجها الفنان عمرو يوسف وبه بعض التعليقات المستفزة للجمهور.

قالت “كندة” أثناء استضافتها مع الفنانة إسعاد يونس مقدمة برنامج “صاحبة السعادة” على شاشة cbc””، الإثنين،إنها قد فوجئت بصديقاتها يسألونها “جبتي الجبروت ده منين ومنعرفش عنك إنك كيادة”، مؤكدة أن “الأكونت” مزور رغم “العلامة الزرقاء”، وحصد نصف مليون متابع في 3 أيام، لكن تم إغلاقه لأنه ليس حسابها الرسمي.

في سياق آخر، نفت أن يكون الفستان الذي ارتدته خلال حفل الزفاف الأول المخصص للأهل، لجدتها وقامت بارتداءه حسب التقاليد السورية مثلما أشيع في عشرات المواقع الإلكترونية، وانتقدت كندة تلك المواقع التي تنقل عن بعضها دون تأكد من صحة الخبر.

كما نفت أن تكون ابنتها تلك التي ظهرت في الصورة معها ومع زوجها الفنان عمرو يوسف كما أشيع، بل هي بنت أحد أقرباء عمرو يوسف، ساخرة من قول الناس “عن عظمة هذا الرجل وشايل بنت مراته ومش فارق معاه ماضيها”، موضحة أنها حاولت مرارا وتكرارا نفي تلك الأخبار التى تتردد لكن الأخبار تنتشر بسرعة البرق.

واختتمت حديثها بقولها “لا أنا عملت الأكونت ولا ده فستان جدتي ولا البنت دي بنتي.. بس عمرو جوزي”.