فيديو.. معمل تحاليل يملكه طبيب بشري يزور النتائج

كشف الدكتور عصام الروبي، الداعية الإسلامي، أن وردته معلومات من إحدى الطبيبات العاملات في أحد المعامل الطبية الكبيرة، تفيد بتزوير الطبيب المسئول عنه للنتائج، دون إخضاعها للاختبارات.

أوضح “الروبي” خلال حلقة مساء اليوم الجمعة، من برنامج “فتاوي”، المُذاع عبر فضائية “الحياة”، أن إحدى الطبيبات العاملات في المعمل، أرسلت له على الصفحة الرسمية للبرنامج، تؤكد أنها تركت العمل، وحظرت الكثيرين، منه لأن الطبيب المسئول عنه يطلب منهم تزوير النتائج، مشيرة لعدم توافر المواد الكيميائية اللازمة للتحاليل.

أردفت الطبيبة، في رسالتها قائلة إنها حذرت أحد الأطباء البشريين الذي يرسل مرضاه بشكل مستمر لعمل التحاليل في المعمل، فاكتشفت أنه هو مالكه الأصلي، وأن المشرف عليه، مجرد موظف عنده.

من جانبه، وصف الداعية الإسلامي المعمل بـ”المافيا”، ناصحًا إياها بأن تتقدم ببلاغٍ رسميٍ، في وزارة الصحة، أو تحرير محضر لهم، مذكرها بأنها كانت معهم في “المطبخ” على حد تعبيره، كي تخلي مسئوليتها أمام الله، وتحرر نفسها من ذنب المرضى المضحوك عليهم، وأرواحهم المعرضة للخطر.

شدد “الروبي”، على ضرورة كشف الطبيبة للمعمل وعدم خوفها أو أهلها عليها، من الرفد، أو غيره، مذكرها بأنها متسترة على جريمة، وأرواح الناس في رقبتها، قائلًا: “كفاية سلبية”.

https://www.youtube.com/watch?v=uNVfQFypsU8