استعدادات محافظة الإسماعيلية لاستقبال السيسي

أفاد محمد السيره، سكرتير عام محافظة الإسماعيلية، أن المحافظة تشهد تعزيزات أمنية مشددة لاستقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي، لافتتاح المؤتمر الدوري الثالث للشباب، اليوم الثلاثاء، تزامنًا مع احتفالات مصر بعيد تحرير سيناء.

أردف “السيره”، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “عين على البرلمان”، المُذاع عبر فضائية “الحياة2″، اليوم الثلاثاء، وتقدمه المذيعة هند جاد، أن محافظة الإسماعيلية تحتفل بعيد احتفالات سيناء، كونها أحد المحافظات الرائدة في المقاومة، كذلك باستقبالها الرئيس السيسي.

وصف سكرتير عام محافظة الإسماعيلية استقبالها للرئيس بـ”العرس”، مؤكدًا أن الاستعدادات شملت النظافة، والأمن، بالتعاون مع وزارة الداخلية، لافتًا إلى اجتماعهم مع الشباب من المحافظة ومحافظتي السويس وبورسعيد في المؤتمر، لمعرفة آرائهم ورؤياهم.

أضاف “السيره”، أن عدة جهات في المحافظة شاركوا في اختيار المشاركين في المؤتمر، الممثلين للشباب، لافتًا إلى أنهم ليسوا أفضل زملائهم لكنهم ممثلين فقط عنهم، وأتيحت لهم الفرصة للمشاركة عنهم.

ألمح سكرتير المحافظة أن جميع الوفود القادمة للمحافظة للمشاركة في المؤتمر تم تسكينهم منذ عدة أيام، ولم يواجهوا أية مشاكل في ذلك.