شاشة

شاهد.. مصطفى قمر يخسر أغنيته في “دور كوتشينة”

كشف الفنان مصطفى قمر، أن الموسيقار حميد الشاعري أخذ منه أغنية “عودة”، في “دور كوتشينة”، لافتًا إلى أنه كان يتمنى أن يغنيها هو بنفسه.

 

أوضح “قمر” خلال لقائه مع الفنانة غادة عادل، في حلقة مساء الاثنين من برنامج “تع اشرب شاي”، المُذاع على فضائية “dmc”، أن هناك العديد من الأغاني التي يحبها ولحنها لفنانين آخرين مثل إيهاب توفيق الذي غنى له “على كيفك ميل، ومين قده يا ناس”، ولعلاء عبدالخالق “إيه القمر ده”.

 


في نفس السياق ألمح “قمر” أنه في بداية مستقبله الفني، راهن على مستقبله بأغنية، فذهب لشركة يحي خليل، ليبتعد عن حميد الشاعري بالرغم من أنه هو من قدمه، لحبه في نوع معين من الموسيقى البعيدة عن “الشاعري”، مقررًا أن يجعل مصر كلها ترقص، على حد تعبيره.

 

أردف الفنان أنه أخبر “الشاعري”، بأنه سيجلب له لحنًا مختلفًا، فكانت أغنية “ولا يا أبو خد جميل”، لافتًا إلى أن من ألهمه باللحن كان كعب فتاة مارة بالشارع، أعجبه صوت إيقاعه.

 

 

في سياق متصل عبر “قمر” عن استيائه من جرأة الجمهور الجديد، الذي بدأ تحول ذوقه للبحث عن أغاني أكثر جرأة، وهو ما لم يعتاد غنائه إلا أنه يحاول أن يكسبهم قليلًا بتقديم الموسيقى التي يحبونها بشكل “دمه لطيف” على حد تعبيره.

 

 

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock