رامز جلال وحليمة بولاند ومحمد رمضان في صوت واحد - E3lam.Com

نورا مجدي
 
قام المتسابق ناظم ظفر من السعودية بتقديم عرضا مختلفا في المرحلة نصف النهائية من برنامج arabs got talent حيث قام بتقليد مجموعة من أصوات المشاهير في الوطن العربي.
 
بدأ ناظم عرضه في حلقة الليلة من برنامج المسابقات الشهير “arabs got talent” المذاع على شاشة mbc مصر اليوم السبت، بتقليد الفنان رامز جلال بتكرار جملته الافتتاحية الشهيرة في برنامج المقالب الذي يقدمه كل عام في رمضان، وكذلك قام بتقليد الصوت الكارتوني سبونج بوب.
 
تنقل بعد ذلك بين 3 من أصوات المعلقين الرياضيين وهم المعلق يوسف سيف والمعلق حفيظ دراجي والمعلق فارس عوض في مباراة خفيفة الظل كان أبطالها لجنة التحكيم العميد علي جابر والفنان أحمد حلمي والفنانة نجوى كرم وكذلك مقدمي البرنامج ريا أبي راشد وقصي.
 
ثم انتقل بسلاسة لتقليد صوت المعلقين في الأفلام الوثائقية وكذلك صوت الإعلانات الرمضانية واختتم عرضه بتقليد الفنان محمد رمضان في مشهد من مسلسله الأخير الأسطورة وكذلك مقدمة البرامج حلمية بولاند.
 
أما عن تعليقات لجنة التحكيم فقد أثنى عليه الفنان أحمد حلمي قائلا “إنت متمكن رغم صعوبة تقليد الصوت النسائي إلا أنك تتنقل ببراعة وسرعة بين الأصوات”، كذلك أشاد به العميد علي جابر مؤكدا أنه أفضل مقلد للأصوات على مدار ال 5 مواسم، فيما علقت نجوى كرم قائلة “إن الفكرة رائعة والذي أضاف لها هو عرض الفيديو مع تقليد الأصوات جعل العرض ممتع بشكل أكبر”.
 
الجدير بالذكر أن المتسابق ناظم ظفر من السعودية قام في عرضه الأول بتقليد العميد علي جابر وهو ما أثنت عليه اللجنة كثيرا لبراعته في تقليد الأصوات.