بسبب انفصال والدهما.. مشتركتان في نهائي "آراب جوت تالنت" - E3lam.Com

مفارقة لافتة شهدتها الحلقة الأولى من مرحلة نصف نهائيّات الموسم الخامس لبرنامج اكتشاف المواهب “Arabs got Talent”، وأثارت انتباه رواد مواقع التواصل، وهي أن المشتركتين اللتين فازتا لكل منهما معاناة أسرية مع والدها الذي تركها منذ الصغر فاستغلت البرنامج لتوجيه رسالة له بعدما فشلت في التواصل معه.

المصرية نورهال خطاب، لاعبة الجمباز التي أبهرت أعضاء لجنة تحكيم برنامج بعد آدائها الفني على المسرح، قالت إنها جاءت للبرنامج بغرض توصيل رسالة لوالدها الذي تركها وهي صغيرة بعد انفصاله عن والدتها، متمنية أن يكون فخورًا بها رغم تخليه عنها.

من هنا
وبالمثل صاحبة الرقص بأسلوب Popping المغربية سارة فاجابوند، التي انحنى لها “حلمي” قائلًا: “أنتي رائعة فوق الوصف وأنا شخصيًا هصوتلك”، وجهت رسالة لوالدها وهي تبكي طالبة منه أنه يتواصل معها لأنها لا تعرف طريقه، وكذا “نورهال” تمنت أن يهاتفها والدها بعدما قدمت في البرنامج وصار من السهل أن يجدها.

من هنا
نورهال خطاب حصلت في حلقة أمس على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، عن عرضها في لعبة الجمباز، وأشادت اللجنة مرة أخرى بالليونة الكبيرة التي تتمتع بها، وكان على اللجنة الاختيار بين موهبتين أخريين هما سارة فاجابوند وفرقة “سالوت يا البنوت” من السودان.

وأعطى أحمد حلمي صوته لسارة وأثنى على اللوحة الفنية التي قدمتها بطريقة رقص الـ Popping، وقرّر علي جابر منح صوته لفرقة “سالوت يا البنوت”، أما نجوى كرم فمنحت صوتها لسارة لتتأهل بالتالي إلى الحلقة الختامية مع نورهال خطاب.

وبهذا حسم أول اسمين من المواهب العشرة في نهائي البرنامج ومن اللافت أن المشتركتين قدمتا في البداية من أجل لفت نظر والدهما، ولكن لأن دائمًا الإبداع يولد من رحم المعاناة استطاعتا “سارة” و”نورهال” تقديم عروض مميزة والمنافسة بقوة على لقب الموسم الخامس.