لماذا رفض فاروق فلوكس امتهان ابنه للتمثيل في البداية؟ - E3lam.Com

شروق مجدي

قال الفنان أحمد فلوكس، إنه سيضرب ابنه “بالشبشب” إذا فكر في التمثيل، مؤكدًا أنه يرفض فكرة أن يكون ابنه ممثل مثلما رفض والده أن يصبح ممثلًا، مشيرًا إلى أن الفارق أنه سيفعل ذلك مادام ابنه صغيرًا فقط.

أضاف خلال مقابلة لبرنامج “ده كلام” الذي يعرض على قناة dmc، وتقدمه الإعلامية سالي شاهين، مساء الجمعة، أن والده لم يرفض فكرة تمثيل بصورة مطلقة، ولكنه ضحى بالكثير من أجل ألا يرى أولاده كم المتاعب التي تعرض لها هو في أثناء مسيرته، فكان يريدهم أن يعيشوا حياة أقل تعقيدًا منه.

أشار إلى أنه عندما كان يسمع تلك الحجج قديما كان يضحك، لكنه الآن فعلًا لا يريد لابنه أن يتعرض لمثل ما تعرض له من متاعب خلال مسيرته الفنية، لأنها مهنة صعبة جدًا ومرهقة نفسيًا وعصبيًا وصحيًا، سواء بالنسبة للجمهور او السوق.

أكد أنه عندما تم تصنيف المهن المتعبة في التاريخ كانت المهنة الأولى هي الحفر في المناجم والمهنة الثانية هي التمثيل والإخراج، مشيرًا إلى أن الشهرة تؤثر على النفس البشرية بصورة كبيرة خاصة لو لم يكن الإنسان سوي، فهي نقمة، ولأنه من أجل الشهرة يضحي المرء بحياته الشخصية، ويخسروا الكثيرين من أجل أن يصلوا إلى النجاح، مضيفًا أنه يعلم أن ابنه سيحب التمثيل ويصبح ممثلًا.