أحمد فلوكس يكشف سر لقبه - E3lam.Com

كشف الفنان أحمد فلوكس، أن لقب “فلوكس” ليس في اسمه، فوالده أقحمه عليهم، لافتًا إلى أن اسمه الأصلي “فاروق توفيق صالح مبارك أبو الليل”.

أضاف “فلوكس”، خلال استضافته مع الإعلامية سالي شاهين، في برنامجها “ده كلام”، المُذاع عبر فضائية “dmc”، مساء اليوم الجمعة، أن والده فاروق فلوكس كان مهندسًا ودائم ارتداء “الكاسكيت”، ولا يتخلى عنها أبدًا، وأثناء رحلة مع أصدقائه فخلعها له، فغضب الفنان، فأراد صديقه “بروزته في لقب”، فقال له: “أنت راجل فلوكس”، فالتصق الاسم به من يومها.

من جانبها أوضحت “شاهين”، أن معنى اسم “فلوكس”، هو نوع من النيل المتحرك في مياه راكدة، مازحة معه متسائلة: “طب تعرف الفدوكس”، ليرد عليها “أنا اسمي هيعملي مشاكل هنقطع مع بعض”.

أردف “فلوكس” أن أول تعاقده في الفن كان مع محمد العدل، على 3 أفلام، فطلب منه تغيير اسمه، لأن والده، أعطى للاسم “كاركتر” معين، ولكنه للمرة الأولى رفض التخلي عنه قائلًا: “قلت لا مش هينفع أغير اسمي”.

ألمح الفنان أنه فكر وقتها بأن إذا تسبب اسمه في مشاكل فلن يعمل في الفن، فوالده يعمل فيه منذ 20 عامًا ولا يجوز أن يتعدى على ذلك التاريخ بتغيير الاسم في أول تجربة له في التمثيل.