سميح ساويرس عن بطولة الجونة للإسكواش: أهم البطولات العالمية

قال سميح ساويرس رئيس مجلس إدارة منتجع الجونة السياحي بمدينة الغردقة، إن بطولة الجونة للإسكواش بدأت عن طريق عمرو منسي مدير البطولة منذ خمس سنوات، مشيرًا إلى أن البطولة في بادئ الأمر لم تحظى بالاهتمام القوي منه، لكن مع مرور السنوات أصبح للبطولة شكل مميز ما جعلها إحدى أهم البطولات العالمية.

وأشار ساويرس إلى أن الجونة استضافت بطولة العالم لسيدات الإسكواش، وذلك نتيجة نجاح بطولة الجونة الدولية، مؤكدًا أن إقامة البطولات الرياضية الدولية في مصر يساعد على تغيير شكلها إلى الأفضل، خاصة في وسائل الإعلام العالمية، ويساعدها على جلب المزيد من الاستثمارات.

وطالب ساويرس بدعم الشباب والوقوف بجانبهم والإيمان بأفكارهم، موجها الشكر والتقدير لمدير البطولة عمرو منسي وكل من ساعدوه على إخراج البطولة كل عام بشكلها المميز.

يُذكر أنه انطلقت أمس، الثلاثاء، منافسات دور ربع النهائي لبطولتي الجونة الدولية المفتوحة وكأس العالم للسيدات للإسكواش، حيث التقي مروان الشوربجي مع شقيقه محمد الشوربجي في مواجهة هي الأقوى، في الوقت ذاته التقي النيوزلندي بول كول مع الفرنسي جريجوري جوتيه المصنف الأول عالميا، بينما التقي نور الشربيني مع الإنجليزية سارة جان بيري، ونوران جوهر مع الإنجليزية نيكول ديفيد.