عائلة "كاردشيان" في برنامج مقابل "100 مليون دولار" - E3lam.Com

وقعت عائلة كارداشيان الشهيرة عقدًا جديدًا يقضي بتقديمهم إحدى برامج تلفزيون الواقع لمدة أربعة أعوام مقابل رقم قياسي يصل إلى 100 مليون دولار، حسب موقع “التحرير”.

العقد الذي وقع مع شبكتي Comcast و E! Entertainment ، يقضي بظهور الأم كريس جينر، وبناتها كيم كارداشيان، كورتني، كلوي، كايلي، وكيندال جينر مقابل مبلغ مالي يصل إلى 25 مليون دولار سنويًا.

ولن يشارك والد الفتاتين، كايلي وكيندال، السيد بروس جينر في حلقات البرنامج الجديد خاصة بعدما طلب الطلاق من زوجته “كريس” في عام 2014، ولكنه في نفس الوقت قد وقع عقداً منفصلًا مع شبكة E! Entertainment ، ليقدم برنامج آخر يحكي فيه قصة انتقاله من ذكر إلى أنثى.

ولم يدرج أيضًا زوج النجمة كيم كارداشيان، المطرب كاني ويست في صفقة المائة مليون دولار، فيما تم الإنفاق مع ابن عائلة كارداشيان “روب”، والذي ابتعد عن الأضواء منذ العام الماضي، على ظهوره مقابل مبلغ منفصل لكل حلقة.

الجدير بالذكر أن البرنامج يسمى Keeping Up with the kardashians ، وتم تقديم 9 مواسم منه حتى الآن منذ الظهور الأول في عام 2007، وهو برنامج يركز في الأساس على حياة عائلة كارداشيان عن قرب، ويسلط الضوء حول علاقتهم ببعضهم البعض بالإضافة إلى خصائصهم الشخصية والاجتماعية.

عائلة كاردشيان

اقرأ أيضًا:

mtv تجمع أغنية ميريام فارس وداعش

ليليان داوود ترفع قضية على مجدي الجلاد

12 صورة من افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما

تابعونا على تويتر من هنا 

تابعونا على فيسبوك من هنا