الشوربجي: أخي سبب هبوطي في التصنيف العالمي - E3lam.Com

وليد أبو عميرة

قال محمد الشوربجي المصنف الثالث عالميا في رياضة الإسكواش، إن فوز أخيه مروان الشوربجي عليه في المبارة الشهيرة التي جمعتهما الشهر الماضي ببطولة “ويندي سيتي” للإسكواش، تسبب في هبوطه من المركز الأول في التصنيف العالمي للعبة، إلى المركز الثالث.

ذكر “الشوربجي” خلال حواره مساء اليوم الجمعة مع الإعلامية منى الشاذلي، مقدمة برنامج “معكم” الذي يبث على قناة “cbc”، أن أخيه مروان كان يتغلب عليه أحيانا أثناء التدريبات، لكن تغلبه عليه في تلك المبارة الشهيرة، كان أول فوز له في بطولة رسمية

لفت إلى أنه كان يتوقع أن أخيه سيفوز عليه في يوم من الأيام، لافتا إلى أخيه لعب بحماسة شديدة جدا في تلك المباراة، منوها بأنهما تقابلا ثلاث مرات من قبل في بطولات عالمية، لكنه لم يستطع التغلب عليه سوى في المباراة الأخيرة. وأشار إلى أنه لا يحب أن يلعب ضد أخيه في أي بطولة.

من جانبه أوضح مروان الشوربجي المصنف الخامس عالميا في لعبة الإسكواش، أنه بكى بشكل عفوي بعد فوزه على أخيه في تلك المباراة الشهيرة، لافتا إلى أنه لم يستطع النظر في عيني أخيه محمد وقتها، ولفت إلى أن “محمد” ساعده كثيرا في حياته، كما أن أخيه مر بظروف صعبة كثيرة حتى يصل إلى ما هو عليه.