معين شريف: أتمنى تقديم دويتو مع شيرين - E3lam.Com

أكد الفنان اللبناني معين شريف أنه يتمنى تقديم دويتو غنائى مع المطربة شيرين عبد الوهاب، والتي يعشق صوتها وأغانيها.
وأضاف “معين” خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عصر اليوم لحفله المقرر له بعد قليل، فى مهرجان “طابا هايتس” ضمن احتفالاتها لعيد الربيع، والمقرر لها خلال الفترة من ٦ إلى ٨ أبريل الجاري، أن شيرين من المطربين المفضلين له على الساحة الفنية لقلبه واذنه لأنها حسب قوله: “فنانة لها أعمال دسمة”.
وبسؤاله من أحد الحضور عن هل حبه لشيرين جاء لتشابه الاثنين في الصراحة المطلقة والجرأة في التصريحات، نفى “معين” أن يكون حبه لشيرين نابع لتشابههما مؤكدًا أن الصراحة شيء جيد ومريع قائلًا: “الصراحة راحة وأنا مبحبش اللف والدوران”.

في السياق ذاته أعرب “شريف” عن سعادته بالمشاركة فى مهرجان “طابا هايتس” وقال إنه جاء لطابا لدعم السياحة المصرية، وتشجيعها وتسليط الضوء عنها، مشيرًا إلى أنه مرتبط بالمصريين ومتابع جيد للساحة الفنية المصرية رغم غيابه الفني خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف: “هذا المهرجان رسالة للعالم بأنها آمنة ونحن واجبنا التعاون مع الأجهزة المسئولة لدعم السياحة والأمن والأمان”.

وعن قلة أعماله الفنية لمصر أضاف قائلًا: “غنيت بالمصري ولكن الإعلام لم يروج لي بالشكل المناسب، الشركة المنتجة لألبومي الأخير كانت تروج لي بأغاني تافهة وليست أغاني قيمة.

واختتم مؤتمره الصحفي بدعوة المؤسسات المسئولة والوزارات وزملائه من الفنانين لدعم السياحة المصرية حتي يتم الاتفاق على عمل يليق بمصرنا العظيمة.

يذكر أن احتفالات الربيع بمرتفعات طابا تستمر لمدة ثلاث أيام، وتبدأ بحفل للفنان معين شريف، وياتي اليوم الثاني من احتفالات الربيع بطابا هايتس مع النجم اللبناني فارس كرم بالإضافة إلى حفل أخر يضم عدد من نجوم فن الاستعراض والنجوم الشباب ، الحفلات من تنظيم هاني حسن .