cbc تستبعد مسلسل أشرف عبد الباقي - E3lam.Com

ألغت قناة cbc عرض مسلسل “عائلة زيزو” والذي كان مقرراً له أن يبدأ 11 أبريل، بعد أن فوجئت بأن بطل العمل أشرف عبد الباقي له مسلسل آخر من نفس النوعية مباع لإحدى القنوات العربية العاملة في مصر للعرض قبل رمضان أي في نفس التوقيت المحدد لعرض “عائلة زيزو”، وأنه تعاقد مع الشركة المنتجة لـ cbc دون إحاطتها علماً بذلك وهو ما اعتبرته cbc إساءة أدبية بالغة فضلاً عن الضرر المادي الواقع عليها نتيجة عرض مسلسلين لنفس الممثل من نفس النوعية في توقيت واحد.

وقال مصدر مسئول في إدارة cbc إن أعراف وأخلاقيات العمل الفني كانت تقتضي أن يفصح بطل العمل عن وجود مسلسل آخر له جاهز للعرض قبل توقيع عقد “عائلة زيزو” وأن ذلك ما تعودته من كبار النجوم الذين يحترمون جمهورهم ويهتمون بصورتهم الذهنية وبالأخلاقيات المهنية.

وقال المصدر إن cbc إذ تعتذر لجمهورها عن عدم عرض “عائلة زيزو” للأسباب المذكورة فإنها أبلغت الشركة المنتجة برغبتها في إنهاء التعاقد على هذا المسلسل احتراما لمكانتها ولجمهورها الذي يثق في تميز واختلاف ما تقدمه من محتوى، وأن الشركة كان يجب أن تضع في بنود تعاقدها مع عبد الباقي ما يضمن عدم تقديمه مسلسل آخر في نفس التوقيت، وشدد المصدر على أن cbc تحتفظ لنفسها بكافة الحقوق القانونية.

وأعلنت القناة أنها ستبدأ من الثلاثاء القادم عرض المسلسل المتميز “الكبريت الأحمر” بطولة أحمد السعدني وريهام حجاج وهاني عادل وداليا مصطفى.