برومو

راينا يوسف تشارك في احتفالية لـ”الرقص الشرقي”

تشارك الفنانة رانيا يوسف، في احتفالية مركز “Hers” الصحي، بمناسبة مرور خمسة أعوام على الافتتاح،  بحضور الراقصتين دينا ونجوى فؤاد، اللاتي يقدمن استعراض رقص شرقي، وذلك يوم 22 أبريل الجاري في فندق “فيرمونت” هليوبوليس.

تُنظم مؤسسة “Hers” الرائدة في خدمات اللياقة البدنية للنساء في مصر، احتفالية خاصة بمناسبة مرور خمسة أعوام على تأسيسها، وذلك من خلال برنامج احتفالي مميز، يتضمن عدد من الرقصات الرياضية الشهيرة، على رأسها الرقص الشرقي، والـ”زومبا”، والـ”ليس ميلز” العالميتين، حيث تعقد مُسابقة للرقص الشرقي للحاضرات، في ظل وجود نجوى فؤاد، ودينا ورانيا يوسف.

يشارك أيضًا في الاحتفالية، مجموعة من مدربي الرقصات الرياضية، المستخدمة في مراكز اللياقة البنية، لشرح مجموعة من الدروس المعتمدة، على الحاضرات من النساء فقط.

يذكر أن التذاكر الخاصة بالاحتفالية، لم يتم تحديد ثمنها أو موعد طرحها للجمهور بعد، والتي سوف تتبرع إدارة “Hers” بنسبة 5% من قيمة مبيعات التذاكر والعائد من الحفل، إلى المؤسسات الخيرية، مثل مستشفى “بهية”، في محاولة منهم للوقوف بجانب السيدات اللواتي يقاتلن المرض، حيث وصفهن بالمقاتل الذي ينتصر في معركته.


كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock