لماذا خطفت وفاء عامر شقيقتها أيتن وهى في عمر الثالثة؟

في حلقة تحت عنوان “ضحك لعب حب” من برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة cbc ، حلت الفنانة أيتن عامر ضيفة على البرنامج في حديث خاص عن الفن، لم تخلو من “اللعب” وطهو الطعام مماثل لما تطبخه في منزلها لزوجها.
 
بداية الحوار قالت أيتن عامر إنها من الإسكندرية ولكنها جاءت إلى القاهرة بعد أن “خطفتها” شقيقتها وفاء للعيش معهاوكانت عمرها ثلاث سنوات، موضحة أن عائلتها لم تعلم ما فعلته وفاء، بل اكتشفوا ما حدث بعد وصولها إلى القاهرة.
 

 

مزحت أيتن بخصوص شائعة أنها ابنة وفاء عامر، وتحدثت عن الموضوع وقالت إنها كانت تناديها بـ”ماما” بالفعل حتى سن العاشرة، إلى أن غضبت منها وفاء وطلبت منها عدم منادتها هكذا بسبب الشائعات.
 
تحدثت الفنانة عن تجربتها الفنية، وأوضحت أن مسلسل “حضرة المتهم أبي” هو أوائل المسلسلات التي شاركت فيها وكانت “مرعوبة” من الفنان الراحل نور الشريف، ولكنه اختراها في مسلسل سعد الدالي بعد ذلك.
 
أما مشاركتها في السينما، فأوضحت “عامر” أن البداية كانت في فيلم “رامي الاعتصامي” بطولة أحمد عيد، مشيرة إلى أن الفيلم دخل دائرة الضوء بعد الثورة رغم إنه أنتج قبلها بسنتين.
 
بالنسبة إلى الدراما، تحدثت عن مسلسل السبع وصايا، ورات أنه حصل على اهتمام جماهيري أكثر من مسلسل “العهد”، وهذا يعود لأن الأول كان أقرب لواقع المشاهدين.
 
شهدت الحلقة مشاركة أيتن، إسعاد يونس في لعبة عبارة عن الغناء مع موسيقى لأغنية ولكن بدون صوت المطرب، حيث بدأت “صاحبة السعادة” بأغنية “توت توت” لعبد المنعم مدبولي، وغنتها بصوتها على ألحان الأغنية.
 
بعدها غنت أيتن عامر “”كوكب تاني” للنجم مدحت صالح، وأشادت بصوتها إسعاد يونس، ثم بعدها غنوا سويا “كركشندي دبح كبشه” لأحمد عدوية.

لم تخلو الحلقة من “الطعام”، حيث أكدت أيتن عامر أن “طباخة قوية”، ولكنها حاليا تنفذ رجيم ولكن زوجها يختار قائمة الطعام، لتنفذ الفنانة بالفعل وجبات داخل مطبخ “صاحبة السعادة”.
 
طهت الفنانة الكبدة الإسكندراني، لتعلق إسعاد يونس على مذاقها بقولها “متمكنة”، لترد “عامر” مازحة “هعمل برنامج طبخ.. أصبري”.
 
نفذت أيضا وجبات أخرى منها أرز بالخضروات ولحوم ستيك والبيف بالصوص.
 
برنامج “صاحبة السعادة” يذاع يومي الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع في تمام الحادية عشر مساء.