كارول سماحه "مخلصة" لوليد مصطفى - E3lam.Com

لم تمنع النجومية التي تتمتع بها الفنانة اللبنانية كارول سماحه من مساندة زوجها رجل الأعمال وليد مصطفى، رئيس مجلس إدارة مؤسسة سكاي برودكشن، خلال حفل إطلاق إذاعة “إنرجي” مساء أمس، الأحد، بأحد الفنادق الكبرى.

فقد حرصت “كارول” على الحضور مبكراً برفقة زوجها ووضعت طفلتهما تالا في غرفة بنفس الفندق الذي أقيم فيه الاحتفال، وظلت تقوم بالصعود لها بين الحين والأخر، فيما وقف إلى جوار وليد خلال غالبية الحفل مرحبة بالضيوف من الفنانين ونجوم المجتمع.

ظلت كارول إلي جوار زوجها داعمة له تناقشه بين الحين والآخر ويقفا سوياً في مناقشات مع الحضور، حيث تعاملت المطربة اللبنانية الشهيرة كسيدة عربية تدعم زوجها وليست نجمة تفضل أن تحيط بها الأضواء أينما تواجدت، فكانت بساطتها وابتسامتها في استقبال الضيوف خير دليل على قصة الحب والوفاء الذي يجمعها مع زوجها، الذي لم يغفل ذكرها خلال حديثه على المنصة، وتعرّفه عليها في 2007 وإقناعها بالزواج منه عام 2013.

ظهرت قصة الحب بين كارول وزوجها في حديثه عنها وتوصيتها له بأن لا يطيل في الحديث على الحضور، وحرصه على الإشادة بدعمها له في حياته المهنية، بينما جاء حضورها وجولاتها على المدعوين والاهتمام بأناقة زوجها ليؤكد أن قصة الحب بينهما لا تزال مستمرة.

يُذكر أنه أُطلقت رسميًا أمس، الأحد، إذاعة إنرجي FM الجديدة (92.1) من مصر، وهى إحدى نسخ شبكة الراديو الأولى فى أوروبا، والتى تحمل نفس الاسم وتتواجد فى 20 دوله أخرى حول العالم.

حضر الحفل العديد من نجوم الفن والمجتمع، أبرزهم الفنانة إلهام شاهين والفنانة نبيلة عبيد وأحمد قذاف الدم والناقد الرياضي ياسر أيوب، ووزيرة الهجرة نبيلة مكرم ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ياسر القاضي ووزير التنمية المحلة السابق أحمد زكي بدر، وعاطف حلمي وزير الاتصالات السابق وأسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب.