السيسي لـ"الجالية المصرية بواشنطن": محتاجينكم عشان مصر

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، عدد من ممثلي ورموز الجالية المصرية في الولايات المتحدة، وذلك بمقر إقامته في العاصمة الأمريكية واشنطن، حيث رحب بهم وأبدى سعادته بحديثه معهم.

استهلّ الرئيس كلمته، بالترحيب بأبناء الجالية المصرية في الولايات المتحدة، مؤكداً على الأهمية التي توليها الدولة لرعاية الجاليات في الخارج، باعتبارهم امتداداً لوطنهم وسفراء له في الخارج، مشيرًا إلى أهمية دور المصريين في الخارج في إبراز وجه مصر الحضاري، ونقل الصورة الحقيقية عنها، قائلاً “اسمحوا لي اطمنكم على مصر ونحن حريصون على كل المصريين سواء خارج مصر أو داخلها”.

ثم تابع حديثه قائلاً “محتاجينكم عشان مصر، لأنكم أهلنا، عشان تنقلوا عننا الحقيقة، لأن كلام كتير مش حقيقي بيتقال عن مصر، عليكم أن توضحوا للجميع حقيقة ما يحدث فى مصر من تطورات وجهد يبذل”.

في نفس السياق، استعرض الرئيس جهود الإصلاح الاقتصادي في مصر، حيث أكد أنه بالرغم من صعوبة الأوضاع الحالية وقلة الموارد، إلا أن التقدم الجاري إحرازه يدعو إلى التفاؤل، مشيراً في هذا الصدد إلى حجم الإنجاز الذي تحقق في تطوير البنية الأساسية في مجالات الشبكة القومية للطرق والكهرباء والغاز وغيرها.