خبر

هؤلاء السياسيون في افتتاح إذاعة إنرجي

انطلق مساء اليوم الأحد حفل افتتاح إذاعة إنرجي FM الجديدة (92.1) في أحد فنادق القاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والسياسة.

كان من أبرز الحضور من السياسيين أحمد قذاف الدم ووزيرة الهجرة نبيلة مكرم ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ياسر القاضي ووزير التنمية المحلة السابق أحمد زكي بدر وعاطف حلمي وزير الاتصالات السابق وأسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب.

نرشح لك –  صور.. نجوم الفن يشهدون إطلاق إذاعة إنرجي

وتم الإعلان خلال الحفل عن تفاصيل البرامج المقرر إذاعتها عبر المحطة، حيث سيقدم الكينج محمد منير برنامج فني، كما سيقدم هشام عباس برنامج بعنوان “فاكر الغنوة دي؟” كما سيقدم كل من عميد لاعبي العالم ونجم منتخب مصر السابق أحمد حسن، ونجم الأهلي السابق أحمد صلاح حسني برنامجا رياضيا عبر المحطة.


من جانبه قال رجل الأعمال ومالك الإذاعة الجديدة وليد مصطفى إنه كان يحاول الخروج بالإذاعة منذ عام 2007، لكنه لم يوفق إلا هذا العام.

وجه “مصطفى” الشكر خلال كلمته في حفل إطلاق المحطة لأسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب على دعمه للاستوديوهات، كما وجه الشكر أيضًا للتليفزيون المصري على الشراكه اللي نتجت عنها الإذاعة الجديدة

أكد وليد مصطفى في كلمته على أنه كان هناك إصرارًا أن تخرج الإذاعة باللغة العربية وتعبر عن الثقافة والهوية المصرية وأن تخاطب كل شرائح الشباب.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock