مصطفى بكري يتقدم ببلاغ ضد موقع صحفي - E3lam.Com

وليد أبو عميرة

قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري، إن هناك موقعا إخباريا مصريا اسمه “نبض الحرية”، يقوم دائما بمهاجمة الجيش المصري والرئيس عبدالفتاح السيسي، ويروج شائعات كاذبة عن الأحداث في مصر، كما أنه يشتم دائما في الإعلاميين المصريين.

أشار “بكري” خلال حلقة مساء اليوم الجمعة من برنامج “حقائق وأسرار” الذي يبث على قناة “صدى البلد”، إلى أن ذلك الموقع تابع لجماعة الإخوان المسلمين، وأن مقره موجود بحي الدقي بالجيزة ويعمل دون أن يحاسبه أحد عما يفعله، مؤكدًا على أنه يتقدم ببلاغ رسمي للجهات المسئولة ضد ذلك الموقع.

كما نوه بأن موقع “نبض الحرية” يهدف لهدم الوطن وضرب مؤسسات الدولة بنشر الشائعات والأكاذيب عنها، ويهدف أيضا لتشويه صورة بعض الشخصيات العامة، ولفت إلى أن ذلك الموقع نُشر عنه بعض الأخبار الكاذبة الأسبوع الماضي وذكر في أحد أخباره أن مصطفى بكري قال: “مفيهاش حاجة لما المصريين يموتوا فدا السيسي، هوا ده مش يبقى انتصار للوطن”.

أكد مقدم “حقائق وأسرار”، أنه لم يذكر ذلك الكلام على الإطلاق، وأنه ليس هناك أي إنسان عاقل من الممكن له أن يقوله، مشيرًا إلى أن كل ما ينشره ذلك الموقع ما هو إلا كذب وادعاءات لا أساس لها من الصحة، وتساءل “بكري” عن أسباب عدم تعامل الأمن المصري مع ذلك الموقع، الذي يبث سموما في المجتمع كل يوم.