فيديو.. تفاصيل "سر" نضال الشافعي وحسين فهمي ودينا

كشف الفنان حسين فهمي، أن مسلسل “السر”، موضوعه مثير جدًا، ويحوي عدد من العلاقات المتشابكة، مؤكدًا على أن الـ60 حلقة، كتابتهم جيدة، وأحداثه بالفعل تطلبت تخطي الـ30 حلقة، مشيرًا لإمكانية زيادة عدد تلك الحلقات.

فيما أوضح السيناريست، حسام عيسى، في التقرير الذي عرضته برنامج (ON Screen)، المُذاع اليوم الجمعة، عبر فضائية (ON E)، والذي يقدمه الإعلامي شريف نور الدين، ويارا الجندي، وفاطمة بهجت، أن شخصيات المسلسل تبدأ كأناس عاديين، لكن مع أحداثه تبدأ التحولات القوية في حياتهم جميعًا، وتبدأ الوجوه الحقيقية لهم، مؤكدًا أن وراء كل شخصية “سر”، سيكون مفاجئة للمشاهدين.

من جانبها أشادت الراقصة دينا بورق المسلسل، مؤكدة أن الفنان حسين فهمي هو من شجعها على خوض تلك التجربة الفنية، مشيرة لحبها له، ورغبتها في الوقوف أمامه، خاصة أن ذلك لم يحدث من فترة طويلة.

ألمحت دينا إلى أن المسلسل موجه لـ”ست البيت”، وكلما طالت حلقاته، كلما كان ألطف.

في نفس السياق أنكر المخرج محمد حمدي، علاقة مسلسل “السر” بنظيره “شطرنج”، مؤكدًا أن المشاهدين التبس عليهم الأمر، وظنوا أنه جزء جديد منه، لافتًا إلى أن أحداثه تدور في قالب “الساسبنس”، والصراعات التي تخوضها عائلة المسلسل، بالإضافة إلى “اللايت الكوميدي”، المضافة لكل المشاهد، حتى “الأكشن” منها.

كذلك أكد الفنان نضال الشافعي، أن المسلسل بُذل فيه مجهود كبير، متمنيًا أن ينال استحسان الناس، مؤكدًا على صعوبة كشف “السر”، من الحلقات الأولى، فكل حلقة لها سرها.