قريبًا.. توقف "فيس بوك" و"ميسنجر" على هذه الهواتف - E3lam.Com

كشف تقرير حديث من موقع “تك تايمز” الأمريكي، أن تطبيقيّ “فيس بوك” و”ميسنجر”، سيتوقفان قريبًا عن العمل على العديد من الهواتف الذكية، التي لا تدعم سوى الإصدارات القديمة من هذه التطبيقات.

تابع أنه سيتم إيقاف دعم “فيس بوك” و”ميسنجر” على الإصدارات القديمة من نظام تشغيل “ويندوز فون”، لذا إذا وجدت فجأة أنك غير قادر على تشغيل أي من تلك التطبيقات، فموقع “فيس بوك” يقترح عليك تحديث إلى الإصدار الأحدث، أو تحميل تطبيق “فيس بوك لايت”، بحسب “اليوم السابع”.

من جانبه، قالت شركة “فيس بوك” إن المستخدمين سيكونون قادرين على نشر ملفات “جيف” في التعليقات مع زر مخصص لذلك قريبًا، بالإضافة إلى المكالمات الصوتية والمرئية، والألعاب، وبرامج التتبع، وهو الأمر الذي لا يمكن تنفيذه على الإصدارات القديمة.

وأشارت الشركة إلى أنها ستوقف دعم “فيس بوك” لأجهزة آيباد إصدار v26، وإصدار “ميسنجر” v8 لأجهزة ios، وتطبيق “فيس بوك” لأجهزة ios الذى صدر فى 2011، و”فيس بوك وميسنجر” على نظام ويندوز فون 8 و8.1 و”فيس بوك” على ويندوز 8 و8.1 ديسكتوب أيضًا.

يُذكر أنه كانت هناك تقارير سابقة أشارت أيضًا إلى أن “فيس بوك” سيوقف دعم الأجهزة التي تعمل على بعض الإصدارات القديمة، بما في ذلك V55 من التطبيق فيس بوك الرئيسي وV10 من ميسنجر على الروبوت.