"مكبرناش" يُراهن على جذب الأطفال للراديو - E3lam.Com

تخوض مذيعة راديو ميجا إف إم نيفين محمود، تجربة تقديم برنامج الأطفال “مكبرناش” الذى يذاع ضمن الخريطة الجديدة لراديو ميجا إف إم يومياً من الأحد للخميس من كل أسبوع في تمام الساعة السابعة صباحًا وحتى الثامنة.

وأكدت نفين أن رسالة هذا البرنامج – الذى يستهدف أجيال المستقبل- في غاية الأهمية فنحاول خلال ساعة أن نقدم للأطفال أفضل الأغانى المحببة لهم سواء التي يتم إنتاجها من قبل ميجا إف إم خصيصاً للأطفال، أو الأغاني الأخرى، مؤكدة أن مسألة استقطاب هذا السن ليصبح من جمهور الراديو هدف مهم جداً، وهو رهان هذا البرنامج، خاصة أن المادة الإعلامية الخاصة بالأطفال بمحطات الراديو تعد قليلة جداً الى جانب البرامج الأخرى.

وأوضحت إنه سيتم مخاطبة عقول الأطفال، ونواحي حياتهم بطريقة سلسة من خلال القصص، والحكايات، والأغانى القديمة، والحديثة سواء العربية أو الإنجليزية والفرنسية.

وأشارت “نيفين محمود”، إلى أن جميع هذه المواد تحمل للطفل معلومة أو درس يستطيع إستعابه، ويستطيع أن يتعلم منه شيئاً جديداً.

يذكر أن نيفين محمود تقوم أيضاً بمشاركة المذيع مصطفى الريدى تقديم البرنامج الصباحى اليومى لراديو ميجا إف إم ” من أول اليوم” والذى يذاع على مدار ساعتين تبدأ يومياً من الأحد للخميس في تمام الثامنة وحتى العاشرة صباحاً.