تعليق أحمد مرتضى منصور على شخصية والده - E3lam.Com

كشف أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه تأثر بالظروف المحيطة بوالده، من حبس وخلافات ونزاعات في طفولته.

أضاف “منصور” خلال حواره، مع الإعلامي محمد الدسوقي رشدي، في برنامجه “آخر النهار”، المُذاع مساء اليوم الجمعة، على شاشة قناة “النهار”، أنه كان دائم التساؤل لماذا يتم حبس والده المستشار مرتضى منصور، بالرغم من أنه ليس لص أو قاتل أو مجرم، ولكنه بعد ذلك اكتشف أن ذلك بسبب معارضته لمسئولين كبار.

أردف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه كان يذهب لمسجد الحسين، ليصلي ويدعي لوالده قائلًا: “كنت بروح الحسين وأدعي يا رب انصر بابا”، لافتًا إلى أنه كان معارضًا في البداية لأسلوبه، لكنه في النهاية اكتشف أنه كان على حق.

أوضح “منصور”، أن والده لم يحجر على رأيه أثناء ثورة يناير، حيث كان هو في البداية معها، وهو مؤمن بكونها ثورة، بخلاف والده الذي لا يراها كذلك، مشيرًا إلى أن رئيس نادي الزمالك، يهاجمه بسبب إيمانه بها، ولكن ذلك اختلاف الأجيال الموجود في كل منزل.

روى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، قصة لـ”رشدي”، أنه أثناء تواجده لأداء العمرة مع والده، شتم الشيطان، فاستأذنه أن يحذف ذلك من الفيديو الذي صوره له، لكنه رفض بدوره، قائلًا: “يا ابني ده الشيطان!”، مؤكدًا أن ذلك هو طبعه، لن يغيره، لافتًا إلى أنه لا يرى أنه يسب والدة أحد.

يذكر ان برنامج “آخر النهار” يذاع على قناة “النهار” يوميا في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويقدمه الإعلاميون خيري رمضان وخالد صلاح ومحمد الدسوقي رشدي بالإضافة إلى الإعلامي جابر القرموطي.