محمد علي رزق لأول مرة ضابط شرطة - E3lam.Com

رباب طلعت

كشف  الفنان محمد علي رزق، أنه يستعد لرمضان المقبل بثلاثة شخصيات مختلفة من خلال مسلسلات “لمعي القط”، و”إزي الصحة”، و”الحصان الأسود”.

أوضح “رزق” خلال استضافته في الندوة التي أقامها “إعلام دوت أورج“، مساء الخميس، لنجوم الأب الروحي، محمد علي رزق، وإسلام شوقي، وحسنة سليم، وكريم عبدالخالق، أنه يقدم دور ضابط لأول مرة في مسلسلي “لمعي القط”، و”إزي الصحة”، مؤكدًا على أن الرهان الحقيقي هو تقديم الشخصيتين بأداء مختلف، بعيدًا عن ما اعتاده عليه المشاهد.

ألمح الفنان الشاب، أن دوره في “الأب الروحي” لم يكن الأكبر، فهو اعتاد على المساحات الكبيرة، من خلال “الميزان” و”جبل الحلال”، و”سيدنا السيد”، و”7 أرواح” من قبله، لكن الناس ظنت ذلك لطول حلقات المسلسل نفسه، الممتدة إلى 60 حلقة.

عبر “رزق”، عن حبه للأدوار التراجيدية، أكثر من الكوميدية، بالرغم من صعوبة الأخيرة عن الأولى، كون الشعب المصري عاطفي، يسهل إثارة تعاطفه وحزنه، بينما لا يسهل إضحاكه.

أردف أنه لا يحب تصنيف الممثل، فالفنان يجب أن يكون شامل، يستطيع تقديم أي دور، تراجيدي، كوميدي، أكشن، معلقًا: “أنا بجسمي ده أقدر أتدرب واعمل أكشن، ايه المشكلة يعني؟”.

يذكر أن مسلسل “لمعي القط” من بطولة محمد إمام وتارا عماد، ومحمد أنور، وعمر متولي، وتأليف حازم الحديدي، وإخراج عمرو عرفة.

أما “الحصان الأسود” فهو مسلسل من بطولة أحمد السقا وياسمين صبري، وشيري عادل، وصبري فواز، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج صادق الصباح.

و”إزي الصحة” من تأليف يوسف معاطي، وبطولة أحمد رزق، وآيتن عامر، وسلوى خطاب، وبيومي فؤاد، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج “كنج توت” وتدور أحداثه في إطار كوميدي.