خبر

“الأكيل” في المحافظات حتى نهاية الصيف

قال الإعلامي والفنان مراد مكرم، إن برنامجه “الأكيل” الذي يُبث عبر فضائية “cbc سفرة”، سوف يشهد تطويرًا خلال الفترة القليلة المُقبلة، وسيظهر من داخل المطاعم الموجودة في المحافظات.

أوضح “مكرم” في تصريحات لـ”إعلام دوت أورج“، إنه تم تصوير حلقات في أحد المطاعم الموجودة داخل مُحافظة الشرقية، وسوف تعرض على الشاشة خلال الفترة المُقبلة، مُشيرًا إلى أنه سيظهر في “الأكيل” من المحافظات المُختلفة، حتى نهاية موسم الصيف 2017، وعلى الرغم من صعوبة الوصول إلى بعض المطاعم إلا أنه سيبذل قصارى جهده بجانب فريق البرنامج.

“الأكيل” الذي يقدمه الإعلامي مراد مكرم، يُبث عبر فضائية “cbc سفرة” يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ويُعد البرنامج الأول من نوعه الذي يسلط الأضواء على الأكلات المتنوعة من داخل المطاعم المُختلفة.

على صعيد آخر، أكد مراد مكرم أنه سوف لن يُقدم برنامجًا عبر محطة “نجوم FM” في شهر رمضان المُقبل، وسوف يركز في أعماله التليفزيونية، حيث إنه يخوض السباق الدرامي في “رمضان”، من خلال مسلسلي “أرض جو” مع الفنانة غادة عبد الرازق، و”على سلم الخدامين” بطولة الفنانة يسرا.

يذكر أن “مكرم” ينتظر طرح فيلمه “أخلاق العبيد”، في دور العرض، يوم الأربعاء 29 مارس الجاري، وهو من بطولة الفنان خالد الصاوي، وسارة سلامة، ويسرا اللوزي ولطفي لبيب، ومن إخراج أيمن مكرم.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock