عمرو أديب عن أزمته الصحية: ما نجدنيش غير أبو الريش

روى الإعلامي عمرو أديب تفاصيل اليوم الذي تعرض له للوعكة الصحية التي ألمت به مؤخرًا، لافتًا إلى أنه شعر بآلام في معدته مساء الأربعاء قبل الماضي، لكنه تناول الأدوية الطبيعية لمثل هذه الآلام، وبالفعل شعر بتحسن.

أضاف “أديب” في أول ظهور إعلامي له بعد الأزمة الصحية خلال حلقة الأربعاء، من برنامجه “كل يوم” الذي يُعرض عبر شاشة ON E: “في اليوم التالي توجهت للطبيب وعمل لي رسم قلب وطلب مني أقوم بعمل تحاليل معين، وبالفعل توجهت لمستشفى الصفا وخلال نصف ساعة كنت داخل غرفة العمليات”، مُشيرًا إلى أن دعمه لمستشفى أبو الريش للأطفال كانت سببًا في خروجه من تلك الأزمة، مُتابعًا: “مانجدنيش غير أبو الريش”.

أوضح مقدم برنامج “كل يوم” أن من ضمن المصادفات التي قابلته أن الطبيب الذي أجرى له العملية كان على علاقة مصاهرة مع مديرة مستشفى أبو الريش الدكتورة رانيا حجازي، مُضيفًا أن من أكثر الأشياء التي أسعدته أيضًا هو كم الرسائل التي جاءته من أطفال مستشفى 57357، مُستطردًا: “الليلة دي اكتشفت أن أي حد مستعد يعمل لي أي حاجة”.

وخص الإعلامي عمرو أديب بالشكر عدد كبير من الشخصيات الفنية والسياسية التي تابعت حالته الصحية واطمئنت عليه خلال أزمته الصحية، وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي هاتفه خلال وجوده في المستشفى.

ووجه الشكر أيضًا لكل من اللواء عباس كامل مدير مكتب الرئيس، وملك الأردن الملك عبدالله والملكة رانيا ووالدتها، ومحمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي، مُضيفًا: “عايز أشكر إخوتي عماد وعادل أديب وزوجتي لميس الحديدي وصديقي خالد الجندي والفنانات شيرين وأصالة وأنغام والفنانين عمرو دياب والمنتصر بالله، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والبابا تواضروس”.

تابع: “تخيل لما البابا تواضروس يتصل بيك ويقول احنا بنصلي لك، حتى لاعب الزمالك المعار لصفوف اتحاد جدة السعودي، بعت لي مندوب خصيصًا عشان يتطمن عليا”.