تفاصيل زيارة "النني" لمستشفى أبو الريش - E3lam.Com

كشف برنامج “هذا الصباح”، عن تفاصيل زيارة اللاعب محمد النني لاعب نادي الأرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر القومي، لمستشفى أبو الريش للأطفال، أمس الأحد.

أوضحت الإعلامية أسماء مصطفى خلال حلقة اليوم، الاثنين، من برنامج “هذا الصباح” عبر قناة “Extra News”، أن “النني” توجه لزيارة مستشفى أبو الريش أمس، وقام بتوزيع هدايا على الأطفال المرضى، وكذلك “تي شيرتات” لنادي الأرسنال الإنجليزي، حيث قام برفع الروح المعنوية للأطفال المرضى، كما قام بالتقاط العديد من الصور معهم.

كما أعلن “النني” أن لاعب الأرسنال مسعود أوزيل، عندما علم بأنه سيقوم بزيارة المستشفى، أعطاه “التي شيرت والحذاء الرياضي” الخاص به، كي يتم عرضهم في مزاد، وتخصيص ثمنهم لدعم أطفال مستشفى أبو الريش.

من جانبها، علّقت “أسماء” على الزيارة مؤكدةً أن هذا هو الدور الحقيقي والفعّال الذي نحتاجه من الشخصيات العامة، والذي يتمثل في مساندة الجميع لبعضهم البعض في الأزمات، قائلةً “ولو حتى النني راح زار المستشفى من غير هدايا خالص.. الزيارة لوحدها كفاية”.

لفتت مقدمة “هذا الصباح” إلى أن رفع الروح المعنوية للأطفال من أسباب الزيارة، لكن الهدف الأهم هو لفت انتباه الناس لهذا المكان، الذي يقدّم العديد من الخدمات للمواطنين، ويحتاج لدعم حقيقي، حتي يتمكّن من الاستمرار في أداء دوره، مضيفةً “حملات كتير اتعلمت للتبرع لأبو الريش، بس الناس هديت، لكن النني جدد تاني لفت الانتباه ليها”.