الدسوقي رشدي عن افتتاح "البرنس": "الشعب هو اللي بيحكم"

شهد الإعلامي محمد الدسوقي رشدي، افتتاح مطعم “البرنس”، في إمبابة في تغطية حية لحلقة برنامج “آخر النهار”، المُذاعة اليوم السبت، على قناة “النهار”.

حاور “الدسوقي”، ناصر البرنس، صاحب مطعم “البرنس”، خلال الحلقة، التي تابعها الإعلامي خيري رمضان، من الاستوديو، والذي كشف بدوره، أن سر نجاح مطعمه، هو أنه أخذ “سر الخلطة” من والدته التي كان يلحقها أثناء شرائها لمنتجات المطبخ، فتعلم منها شراء أجود الأنواع.

ذكر أحد العاملين في المطعم، أنه ضمن 235 موظف في “البرنس”، مؤكدًا على سعي الجميع لتقديم الخدمة التي ترضي الزبائن.

من جانبهم، عبر زوار المطعم عن سعادتهم بإعادة افتتاح المطعم، بالرغم من تكرار مرات غلقه، بدعوى طهيه للحوم فاسدة، وهو ما أثبتت المحكمة عدم صحته، مؤكدين على أنهم يحرصون على زيارته وتناول الأكل فيه لأنه “نظيف”.

في نفس السياق أوضح الدسوقي رشدي، أنه كان يجب أن يشهد “آخر النهار” تغطية حية لافتتاح المطعم، لإسقاط الضوء على منطقة مهمة في مصر، وحدث مهم لزوار المطعم، الذي ازدحم بهم في أولى ساعات افتتاحه.

علق “رشدي” على التوافد الكبير من المواطنين لافتتاح المطعم، بأن “الشعب هو اللي بيحكم”، مؤكدًا أنهم حكموا بسلامة أكل المطعم، ونظافته باحتفالهم بعودته.

يذكر أن برنامج “آخر النهار” يذاع عبر فضائية “النهار”، بعد عودته من غياب استمر لأكثر من عام، بأربعة من الإعلاميين، هم خيري رمضان وخالد صلاح وجابر القرموطي ومحمد الدسوقي رشدي.