نشوى مصطفى ترد على تحريفها لـ"البسملة" - E3lam.Com

علّقت الفنانة نشوى مصطفى، على الانتقادات التي وُجهت لها، عقب تكريمها عن أعمالها الفنية، في حفلة “يوم العطاء” التي أقامها المركز الكاثوليكي للسينما بقاعة النيل للآباء الفرنسيسكان، أمس الجمعة.

ردت “نشوى” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، على اتهامها بتحريف “البسملة”، بسبب ترديدها قبل الكلمة القصيرة التي ألقتها عقب تكريمها قائلةً: “بسم الله بسم الله الواحد الروح القدس الرحمن الرحيم”، حيث كتبت: “من أهم التكريمات وأصدقها تكريم المركز الكاثوليكى، شكراً للنورانيين اللي كرمونى والحمد لله رب العالمين، طبعاً المكفريين مايعرفوش إن القدوس اسم من اسماء الله الحسنى، ومايعرفوش ان روح الله هى اللي جوه اجسادهم الطين.. بس حنعمل ايه فى الجهل”.

في نفس السياق، انتقدت “نشوى” من عاتبوها بأنه لم يكن ينبغي قبول التكريم من المركز الكاثوليكي، مشيرةً إلى أنها في نفس الأسبوع تم تكريمها من جمعية الباقيات الصالحات المملوكة للحاجة عبلة الكحلاوي، مضيفةً “يا بشر يابنى ادمين افهموا دينكم صح بقى.. دين محمد دين سماحة ورحمة ومحبة مش دين كره وغل.. دين محمد بيأمرك انك تؤمن بالله وملائكته وكتبه ورسله اجمعين.. اتقوا الله”.

يُذكر أن المركز الكاثوليكي للسينما أقام حفلة بعنوان “يوم العطاء” بقاعة النيل للآباء الفرنسيسكان، أمس الجمعة، تم خلالها تكريم العديد من الفنانين، منهم الفنانة هدى رمزي، الفنانة ليلى علوي، نادية مصطفى، أحلام الجريتلي، ماجدة زكي، نشوى مصطفى، ومنير مكرم.