يسرا: لهذا السبب لا أتخلى عن المكياج - E3lam.Com

قالت الفنانة يسرا، إن المسؤوليات تتزايد مع مرور الوقت، لافتة إلى أن النجاح له العديد من المراحل.

وأضافت “يسرا” خلال حوارها مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج “مساء dmc”، والذي يذاع على فضائية ” dmc” العامة، أن وسائل الإعلام أصبحت مخيفة وتدخل في العديد من خصوصيات النجوم، متابعة: “زمان كنت ممكن أمشي من غير مكياج عادي.. دلوقتي مبقتش أمشي من غيره بسبب الميديا”.

وفي سياق آخر، وصفت يسرا الفنان عادل إمام، بـ”الأسطورة”، قائلة: “مفيش حد هييجي زي عادل إمام”، مضيفة:” استمتع بشكل غير عادي في عملي معه، وعملت معه على مدار 17 عاما، وفي إحدى الفترات أطلق علينا الرباعي عادل إمام، وشريف عرفة، ويسرا ووحيد حامد”.

وأوضحت أن الوقت الذي ظهرت فيه نجومية الفنان عادل إمام مختلف عن الوقت الحالي، لأن العلاقات بين دول المنطقة العربية كانت جيدة، وكان يتم إنتاج أعمال فنية ومسلسلات مشتركة مع سوريا والسودان ولبنان وغيرها.

وكشفت يسرا عن تقاضيها 10 جنيهات عن دورها في فيلم “الإرهاب والكباب” الشهير، مشيرة إلى أن الفيلم كان اسمه “الجارحي” قبل أن يتم تعديله.

وأشارت يسرا، إلى إنها تستعد لعمل جديد، مؤكدة أنه سيتم عرضه خلال رمضان القادم، وسيحمل اسم “تحت أمر السيادة” أو “لضمان مستوى الخدمة”، مشيرة إلى أن دورها عبارة عن خادمة في أحد المنازل.

وأوضحت أن شخصيتها في المسلسل تتناول محاولة إثبات الذات وقدرة المرأة على العمل وتحقيق طموحاتها.

وقالت “يسرا” إنه المسلسل سيكون من إخراج هاني خليفة، وتحت إشرف مدحت العدل، كما سيشارك في تمثيله بعض الوجوه الجديدة.