لأول مرة.. مذيعة راديو تقدم برنامج في منتصف الليل

أحمد حسين صوان

تستعد الإذاعية خلود نادر، لتقديم أولى حلقات برنامج “أوقات” في شكله الجديد، اليوم الساعة الثانية عشر منتصف الليل، وذلك بعد إعلان الخريطة البرامجية الجديدة التي اعتمدتها، إذاعة “نغم FM” مؤخرًا، حيث سيذاع ثلاثة أيام على مدار الأسبوع، وهم السبت والإثنين والأربعاء، الساعة 12 منتصف الليل، مُعربة عن سعادتها البالغة بسبب عدم تغيير اسم البرنامج، حيث إن المُذيع يُفضل دائمًا، تثبيت الاسم، لاسيما وأنه منذ فترة طويلة، وعلق في أذهان المُستمعين.

قالت “نادر” في تصريحات خاصة لـ”إعلام دوت أورج”، صباح اليوم الإثنين، إن “أوقات” يضم فقرات عديدة مُناسبة لتوقيت البرنامج، كما أنها حريصة على تقديم رسائل تثقيفية للجمهور، من خلال معلومات عامة وتقديمها بشكل لطيف، فضلًا عن الفقرات الترفيهية، والاجتماعية والخيالية التي تُساهم في تطوير خيال المُستمع.

أوضحت أن البرنامج يضم فقرة جديدة، باسم “سندريلا والأمير”، وستكون عن الرومانسية في شكل راقٍ، ومحاولة استراجعها بالشكل الذي افتقده الكثير، مازحة بقولها: “عاوزين نعيش في كوكب تاني”، مُشيرة إلى أنه سيتم استضافة ضيوف مميزين من نوع خاص، وستكون الفقرة باسم “البلكونة”.

في سياق متصل، أشارت إلى أن “أوقات”، سوف يُذاع بالتزامن مع بعض البرامج الإذاعية على المحطات الأخرى، التي تتمتع بنسبة استماع عالية، من بينهم الإذاعي أحمد يونس، موضحة أنها واحدة من جمهوره، وذلك يُعد شرف كبير لها أن توضع في قائمة المنافسة معه.

تابعت أنها تُعد الإذاعية الأولى، التي تُقدم برنامج في وقت متأخر من الليل، ما تسبب لها بمشاعر متضاربة، حيث أنها تشعر بالقلق، في حين أنها سعيدة بخوض تجربة جديدة، متمنية التوفيق وأن تحقق القبول لدى الجمهور، حيث توجد قاعدة جماهيرية جديدة، ستتابع البرنامج لأول مرة تقريبًا، موضحة أن جمهور الليل، مُختلف عن المُستمعين في الأوقات الأخرى.

أكدت خلود نادر، أنها رحبت بتغيير توقيت البرنامج، حيث إنها تثق في رؤى ماهر عبد العزيز رئيس مجلس إدارة شركة راديو النيل، ووليد رمضان الرئيس التنفيذي، وأحمد سمير رئيس إذاعة “نغم FM”، حيث يعتقدون أن ذلك التوقيت، يُعد تجربة جديدة ومُختلفة، وسوف يحقق نجاحًا كبيرًا.