عمرو عبد الحميد يرقص على الهواء

استضاف الإعلامي عمرو عبد الحميد، الفنان مدحت صالح، في أولى حلقات برنامجه “رأي عام” الذي يُبث عبر فضائية “TeN”، مساء أمس الأحد، وذلك في سهرة غنائية مختلفة، والحديث عن أجدد أعماله الفنية، وأسباب دخوله مجال الإنتاج الدرامي.

ألقى مدحت صالح، عدد من الأغاني، من داخل الاستديو، بينهم أغنية “ولا هتاخد إيه”، التي أداها في فيلم “مافيا” للفنان أحمد السقا، عام 2002 تقريبًا، فيما تفاعل عمرو عبد الحميد، مع الأغنية، وتناغم مع كلماتها، وشارك بالرقص على الهواء مباشرة.

في سياق متصل، قال “صالح” إن السوق الغنائي، بات يشهد تغيرات عديدة حاليًا، حيث اضطر المُطرب لإطلاق ألبوم، كل عامين أو ثلاثة تقريبًا، مضيفًا أن الفنان قديمًا كان يُصدر ألبومًا كل عام، موضحًا أنه انتهي من ألبومه الجديد، الذي يضم 11 أغنية، وسوف يتم إطلاقة مطلع أبريل المُقبل، مُشيرًا إلى أنه من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد، ومجموعة من الشباب المُحلنين والموزعين، موضحا أنه دعمهم بالمُتخصصين في هذه المجالات، ولهم تاريخ طويل في التلحين والتوزيع.

أشار إلى خوضه تجربة الإنتاج الدرامي، من خلال إنتاج مسلسل كارتوني، يحمل اسم “عائلة صالح”، من إخراج محمد عسكر، ويشاركه في العمل، سوسن بدر، وأنعام سالوسة، ونادية فهمي، ومروة عبد المنعم، وفيصل خورشيد، موضحًا أنه يندرج من الأنواع الدرامية الاجتماعية وشارك فيه أيضا كل من مصطفى قمر وشريف منير.