تفاصيل زيارة ويل سميث إلى القاهرة

أحمد حسين صوان

أعربت الإعلامية أسماء يوسف، عن سعادتها البالغة، على خلفية وصول الفنان العالمي “ويل سميث”، إلى القاهرة، لزيارة المعالم الأثرية، متسائلة عن مدى علم المسئولين والمُنظمين بموعد تلك الرحلة.

قالت “يوسف” خلال برنامج “صباح ON” الذي يُبث عبر فضائية “ON Live”، صباح اليوم الأحد، إن العالم المصري الدكتور زاهي حواس، سوف يرافق “سميث” خلال زيارة المعالم الأثرية، مُعتقدة أن المسئولين على علم بموعد تلك الرحلة، متسائلة عن مدى استعدادهم للزيارة واستغلالها.

تابعت أنه من الضروري استغلال تلك الزيارة وتوصيل رسالة للعالم بأن مصر آمنة، موضحة أن رحلة “سميث” للقاهرة، تُعد هدية من الله تعالي للدولة المصرية، بأن السياحة آمنة، وذلك يُعد من أفضل طرق الترويج لتنشيطها، دون الاعتماد على شركات الدعاية، موضحة أن الفنانين يستطيعون التأثير على جمهورهم بطريقة سهلة، وأعلى من المسئولين والسياسيين، ومن الضروري استغلالهم.

أوضحت “يوسف” أن المواطنين عليهم دور كبير تجاه تلك الزيارة أيضًا، وهي مشاركة صور “سميث” في القاهرة، على نطاق واسع عبر شبكة الإنترنت، وتوصيل رسالة للشعوب مُفاداها بأن مصر آمنة، ودعوتهم لزيارة المعالم الأثرية التي تتمتع بها.

يذكر أن ويل سميث، وصل إلى القاهرة فجر اليوم الأحد، قادمًا بصحبة عدد من أصدقاءه، على طائرة خاصة من المغرب فى زيارة قصيرة لمصر، فى إطار جولة بعدة دول يزور خلالها المعالم السياحية والأثرية فى مصر.