شاهد.. شيرين عبد الوهاب تعتذر لـ إليسا

اعتذرت الفنانة شيرين عبد الوهاب للمطربة اللبنانية إليسا وذلك بسبب إساءتها لها من خلال الفيديو الذي انتشر لها في أثناء وجودها بحفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش.

قالت شيرين إنها دائما ما يتم فهمها بطريقة خاطئة، مؤكدة أن كل فنان لديه قيمة عندها وقيمته هذه محفوظة، وطالبت بألا يتم محاسبتها عما تقوله في جلسة خاصة على سبيل المزاح ولا يجب أن يؤخذ هذا الكلام ويحسب عليها لأنه هذا ليس من طبيعتها والكل يعرفها جيدًا، وتابعت مؤكدة أن إليسا تعني لها الكثير وأنها كانت تمزح وتتمنى ألا تكون غاضبة منها.

أكدت شيرين في حديثها لكاميرا “أغاني أغاني” أنها تندم كثيرا عندما يتم فهمها بشكل خطأ، لكنها تعود وتقف على قدميها لأن في النهاية هي تعلم أن الله سبحانه وتعالى هو من سيحاسبها على نيتها وأفعالها وهي قلبها نظيف.

وشددت شيرين على أنه لا يجب محاسبتها على ما تقوله في أي جلسة خاصة قائلة: “حرام حد يحاسبني على هزاري في قعدة خاصة، حاسبوني على كلامي قدام الناس في التلفزيون أو على المسرح أو لما أكون عارفه إني بتصور”.

وتطرقت للحديث عما قاله إيهاب توفيق أثناء حلوله ضيفا في برنامج “كل يوم” مع الإعلامي عمرو أديب، عندما قال إن شيرين مسحت جيل بالكامل، وقالت إن هذا الأمر غير صحيح وهي تحترم فنه وتحترم جيل التسعينات ومن تكون هي لكي تمسح تاريخ أحد.

تابعت: “أنا مش بخاف من حاجة ومش عاوزة اللي بيكرهني وحبني أخليه يكرهني، بس اللي بيحبني أحب أنه تتوضحله الصورة وأنا زي ما أنا وماتغيرتش”.