أمتعة الملك سلمان بإندونيسيا تصل لـ 506 طن - E3lam.Com

أفادت تقارير بأن العاهل السعودي اصطحب ما يعادل 506 أطنان من الأمتعة، من بينها سيارتين ليموزين، خلال رحلته لإندونيسيا، حيث قالت صحيفة “واشنطن بوست” أن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز يتجه إلى اندونيسيا هذا الأسبوع في زيارة تستغرق تسعة أيام، حيث تعتبر هذه الزيارة الأولى من نوعها منذ 46 عاما لعاهل سعودي لزيارة أكبر دولة إسلامية في العالم، وتأتي في فترة الاهتمام المتزايد على دفع الروابط الاقتصادية بين البلدين.

ووفقا لتقارير في الصحافة الإندونيسية، فإنه من المتوقع أن تحمل رحلة الملك (506 أطنان) من المستلزمات، معه في رحلته – من بينها سيارتين ليموزين مرسيدس بنز S600 واثنين من المصاعد الكهربائية.

ونقلت صحيفة “واشنطن بوست” عن إدجي جوناوان من شركة (JAS) للشحن الجوي الذي صرح لوكالة أنباء انتارا أنه تم تكليف شركته للتعامل مع تلك المستلزمات، التي وصلت بالفعل للبلاد. وقال ادجي إن شركته وظفت 572 عاملا للتعامل مع أمتعة الملك السعودي.

وقبل وصول الملك وصل إلى إندونيسيا 620 من حاشيته، هذا إلى جانب عدد آخر ممن سيرافق الملك في زيارته والمقدر عددهم بـ800 شخص من بينهم وزراء، و23 أميرا سيصلون قبل وخلال الزيارة على متن نحو 36 رحلة جوية.