موسى عن تصريحات رئيس البرلمان ضد "الأهرام": خطيئة - E3lam.Com

إيمان دياب

قال الإعلامي أحمد موسى، إن تصريحات الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب بشأن مؤسسة الأهرام “خطيئة”، موضحًا أنه غضب جدًا منها، رغم أن علاقته طيبة برئيس البرلمان.

أشار “موسى” خلال حلقة مساء اليوم، الثلاثاء، من برنامجه “على مسئوليتd”، الذي يعرض على شاشة “صدى البلد”، إلى أن مؤسسة الأهرام ستظل عريقة راسخة في وجدان الأمة، وأنها الأهم والأكبر على مستوى الوطن العربي، مشيرًا إلى أنه سيظل يدافع عن مؤسسة الأهرام لآخر نفس، وأنه لا يستطيع أحد أن يدمر “الأهرام”، وستظل المؤسسة القوية التي تتحدث عن مصر، وهي صاحبة التوزيع الأكبر على مستوى المؤسسات الصحفية المصرية.

في نفس السياق، أكد أسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، من خلال مداخلة هاتفية في نفس البرنامج، أن الدكتور علي عبد العال يحترم الصحفيين وأنه لم يقصد الإساءة لهم، مؤكدا بأنه أثبت حسن نيته من هذه التصريحات وأن هناك خطأ حدث، ودعا “هيكل” إلى محاسبة من تسبب في هذا الخطأ، متمنيا بالأ يأخذ هذا الموضوع أكبر من حجمه.

وعلى صعيد آخر، تابع أحمد موسى قائلا: “أقول لمن يصطادون في الماء العكر لا تستغلوا الأحداث لإثارة البلبلة والفوضى.. وأن صحفيي الأهرام مستعدون للدفاع عنها في أي وقت.. اتركوا الأهرام لو سمحتوا ابعدوا عنها”.

يذكر أن الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، كان قد هاجم مؤسسة الأهرام، قائلاً: “إحنا اللى بنصرف عليها ولا تحقق عائد”، حيث جاء ذلك خلال الجلسة العامة، اليوم، بعد إعلان إسقاط عضوية النائب محمد أنور السادات.