كيف استعد نجوم هوليوود لحفل الأوسكار؟ - E3lam.Com

بدأ العد التنازلي لانطلاق حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ89، على مسرح “دولبي” في لوس أنجلوس، واستعد نجوم هوليوود بطرق مختلفة للوقوف على السجادة الحمراء، بعد قليل، بحسب ما ذكر موقع (abc) الأمريكي.

قرر دواين جونسون، المعروف باسم الحلبة “ذا روك”، الذي تألق في فيلم ديزني “موانا”، الحاصل على ترشيح لجائزتي “أوسكار” أحدهما عن أفضل فيلم روائي طويل، والأخرى عن أفضل أغنية، قضاء وقت كافٍ مع طفلته ياسمين، بعد قضائه لعدة أعمال صباحية مبكرة، بحسب تصريحه على “إنستغرام”.

https://www.instagram.com/p/BQ_K57slRjB/

فيما استعد المغني والممثل الأمريكي جاستين تيمبرليك، الذي يؤدي أغنيته ” Can’t Stop the Feeling!”، من فيلم ” Trolls”، في تمام الثامنة والنصف بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، ببروفات مكثفة قبل بدء العرض، بحسب ما نشر على صفحته الرسمية على “إنستغرام”.

https://www.instagram.com/p/BQ_LZeIB16t/

أما أوكتيفيا سبنسر المرشحة لجائزة أفضل دور مساعد، عن دورها في فيلم ” Hidden Figures”، استعدت بالاسترخاء والاستمتاع بحمام دافئ وكوب من قهوتها المفضلة.

https://www.instagram.com/p/BQ83WJylt2v/

كذلك منافستها على نفس الجائزة ناعومي هاريس، عن دورها في فيلم ” Moonlight”، قررت أن تستسلم لجلسة تدليك للوجه، وصفته بأنها لحظات للاسترخاء قبل بدء الفوضى.

https://www.instagram.com/p/BQ-sWEGD-Hh/

بينما قرر الملحن داستن أوهالرون، المرشح لجائزة أفضل موسيقى تصويرية عن عمله في فيلم ” Lion”، أن يقضي اللحظات الأخيرة قبل استعداده لـ”الأوسكار”، مع الطبيعة.

https://www.instagram.com/p/BQ_RbFEh-xk/

من جانبها عبرت المغنية جانيل موناي، المشاركة في فيلمي ” Moonlight”، و” Hidden Figures”، المرشحان للأوسكار، عن سعادتها التي أسمتها بـ”الطفولية”، بهذه اللحظة الفارقة في حياتها، خلال فيديو على “إنستغرام”.

https://www.instagram.com/p/BQ_bdc2jwwB/