لماذا لم تطلب أحلام الكنتاكي في موسم أراب أيدول الرابع؟ - E3lam.Com

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام سبب عدم طلبها وجبة “كنتاكي” خلال الموسم الرابع من برنامج “أراب أيدول”، مثلما فعلت في المواسم السابقة.

أوضحت أحلام خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده البرنامج في بيروت عقب إعلان اسم الفائز بلقب الموسم الرابع، وهو المتسابق الفلسطيني يعقوب شاهين، أنها ملتزمة بـ”دايت” لخسارة الوزن، لذلك لم تطلب كنتاكي هذا العام.

تابعت أنها اكتفت بالظهور “لايف” على حسابها عبر موقع التواصل “إنستجرام” الذي وجدت عليه تفاعلا كبيرا من المتابعين، حيث حصدت متابعة ما يفوق مليون و300 ألف مستخدم لموقع إنستجرام، خلال الحلقة النهائية من البرنامج فقط.

يذكر أن المتسابق الفلسطيني يعقوب شاهين، فاز أمس السبت بلقب الموسم الرابع من برنامج Arab Idol الذي يعرض عبر شاشتي “MBC 1” و “MBC مصر”.

كان ثلاثة متسابقين وصلوا إلى المحطة الختامية، بعد منافسة حادة على مدار أسابيع طويلة مع عشرات المتنافسين، ليحل الثنائي الفلسطيني يعقوب شاهين وأمير دندن واليمني عمار محمد ضيوفا على الحلقة الأخيرة.

يعقوب شاهين الفائز بلقب الموسم الرابع، انضم إلى ثلاث متسابقين عاشوا هذه اللحظة من قبل، بعدما كانت المصرية كارمن سليمان صاحبة أول لقب للبرنامج، لينتزع الفلسطيني محمد عساف اللقب في الموسم الثاني، ثم جاء الدور على السوري حازم شريف ليتوج بلقب الموسم الثالث من البرنامج.

لجنة تحكيم البرنامج التي تضم أحلام ونانسي عجرم ووائل كفوري وحسن الشافعي، أثنت كثيرا على أداء المشتركين الذين وصلوا إلى هذه المرحلة النهائية، حتى صار الأمر مرهونا بتصويت الجمهور، الذي اختار “يعقوب” ليكون الفائز باللقب الرابع.

نرشح لك-شيرين في آراب أيدول: فضايحي مالية الدنيا

نرشح لك-شاهد.. لجنة تحكيم “أراب أيدول” تبكي بسبب شيرين