شيرين في آراب أيدول: فضايحي مالية الدنيا - E3lam.Com

قال الملحن حسن الشافعي، إنه دائماً يردد أن هناك فنانين “جامدين أوي” ولديهم صوت رائع، وهناك شيرين عبد الوهاب، فهي في مكانة خاصة بها وحدها، لأنه بخلاف صوتها المدهش، فهي أكثر فنانة متواضعة وعفوية عرفها في حياته، قائلاً “شيرين غير كل الناس”.

من جانبها، علّقت شيرين على ما قاله “الشافعي” خلال الحلقة الختامية من الموسم الرابع لبرنامج “أراب أيدول”، الذي يعرض عبر شاشتي “MBC 1” و “MBC مصر”، حيث قدمت له الشكر على ما قاله في حقها، مضيفةً “الناس كلها عرفت اني متواضعة وعفوية.. فضايحي ماليه الدنيا”.

في نفس السياق، أشادت أحلام بغناء شيرين، موضحةً أن لديها إحساس عالي غير متصنع، بدليل أنها جعلتها تبكي خلال أدائها لأغنية “كده يا قلبي”، رغم أنه من الصعب أن تبكي تأثرًا بأي أغنية، مضيفةً ” اسمك شيرين عبد الوهاب، وانا عارفه إن الموسيقار الكبير الراحل محمد عبد الوهاب مش جدك، لكن أجزم إنه لو سمعك وكان موجود وإنتي بتغني كان افتخر إن اسمه يكون مع اسمك”.

أما نانسي عجرم ووائل كفوري، فقد أشادا أيضًا بشيرين عبد الوهاب، وأدائها الغنائي، حيث أكدت نانسي أنه لا يمكن تخيل الفن بدون شيرين وعفويتها وجمالها وإحساسها الصادق الرائع، فردت الأخيرة موضحة أنها في غاية السعادة بهذا الإطراء، ثم وجهت حديثها لـ”وائل” قائلةً “أحب أقولك يا بخت الأغنية العربية بصوتك”.

يُذكر أن حلقة اليوم، السبت، هي الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع لبرنامج “Arab Idol” الذي يعرض عبر شاشتي “MBC 1” و “MBC مصر”، حيث وصل ثلاثة متسابقين إلى المحطة الختامية، بعد منافسة حادة على مدار أسابيع طويلة مع عشرات المتنافسين، وهم الثنائي الفلسطيني يعقوب شاهين وأمير دندن واليمني عمار محمد.