بالصور.. زيارة جماعية من نجوم الفن لمصابي الجيش - E3lam.Com

قام وفد يضم مجموعة من رموز الفن والثقافة والإعلام، بزيارة عدد من أبطال القوات المسلحة المصابين، خلال العمليات التى تخوضها قوات إنفاذ القانون لمواجهة الإرهاب ببعض المناطق المحدودة بوسط وشمال سيناء، والذين يخضعون لتلقى الرعاية الطبية بالمجمع الطبى للقوات المسلحة بالمعادى.

ووفقًا للعقيد تامر الرفاعي المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، فقد أثنى الوفد على الدور البطولي الذى تقوم به عناصر القوات المسلحة، فى مواجهة الاٍرهاب، معربين عن تمنياتهم لهم بالشفاء العاجل، والعودة لإستكمال مهامهم المقدسة فى الدفاع عن أرض مصر وشعبها، مؤكدين أن الشعب المصرى بكافة فئاته يقدر حجم التضحيات الذى يقوم بها هؤلاء الأبطال فى حماية الحدود، وتأمين الجبهة الداخلية ومواجهة جماعات الظلام والتدمير بكل الشجاعة والإقدام، لينعم كل مواطن على أرض مصر بالأمن والإستقرار.

من جانبهم، أعرب المصابون عن سعادتهم بتلك الزيارة، التى تعبر عن تلاحم كافة فئات المجتمع مع القوات المسلحة وأبنائها، الذين لن يسمحوا لأحد بتهديد أو ترويع الشعب المصرى أو المساس بالأمن القومى المصرى، وأنهم فور شفاءهم سيعودون للخدمة فى أماكنهم مرة أخرى.

حضر الجولة عدد من الإعلاميين ورؤساء تحرير الصحف وعدد من الفنانين والكتاب، أبرزهم الفنانة نهال عنبر، علا غانم، عبد الله مشرف، أحمد شاكر، ليلى علوي، الكاتب الصحفي محمود بكري.