مسلسل جمع بوسي ونور الشريف لأول مرة - E3lam.Com

كشفت الفنانة “بوسي”، كيف تم تغيير اسم زوجها، الممثل الراحل نور الشريف، من محمد جابر إلى نور الشريف.

بوسي قالت خلال حوارها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، المذاع على شاشة “cbc”، إن نور كان الاسم الذي ينادى به زوجها في البيت، وعندما بدأ العمل بالتمثيل اقترحت عليه أخته عواطف، أن يسمي نفسه نور الشريف، وذلك لأنها كانت تحب الممثل عمر الشريف.

أما تغيير الأسم إلى نور الشريف في الأوراق الرسمية، فحكت بوسي أنها طلبت منه ذلك عندما كانت تحمل ابتنها سارة، ولم تكن تعرف بعد إن كانت تحمل ولدا أم بنتا، فقالت له إنه لم يعرف أحد أبناءه إذا استمر باسم محمد جابر.

وفي سياق متصل، كشفت بوسي، عن لقائها الأول بنور الشريف ، ليتزوجا بعد ذلك بسنوات، وقالت إنها ظهرت في حلقتين فقط من مسلسل “القاهرة والناس”، وفي مشاهد قليلة، ولذا فهي لا تعد من أبطاله، لكنها ربما تكون أكثر من استفدن من المسلسل، والذي التقت فيه بنور الشريف وتحدثا للمرة الأولى.

وأشارت “بوسي”، إنها بعد أربع سنوات من الحب ابتعدت، بعد أن غدا نور الشريف نجما، ولم ترغب هي في أن تكون واحدة ضمن القائمة. وكشفت عن أنه بعث إليها بعد ذلك بالعديد من الرسائل التي ردتها مع حامليها دون حتى أن تفتحها، لكنه استمر في التحدث بالموضوع مع الكثير من الناس، ليلتقيا في النهاية، وتتم خطبتهما في يوم عيد ميلادها، 26 نوفمبر، وليتزوجا بعد ذلك بعدة أشهر.